المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 22-04-2020 08:21 مساءً 7.9K
المصدر -  
نفذت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية بريمان الفرعية اليوم وفي إطار جولاتها الرقابية إزالة تعديات واحداثيات تقدر مساحتها بـ "٣٠٠٠ م٢" على أراضي حكومية ، دون حمل المخالفين أي مستمسكات شرعية أو تراخيص بناء تخولهم لإقامة الانشاءات عليها ، ومحاولة تحويلها إلى ممتلكات خاصة حيث تمثلت التعديات في إقامة انشاء أسوار اسمنتية .
من جانبه أوضح رئيس بلدية بريمان الفرعية المهندس أحمد الزهراني أن الفرق الرقابية تمكنت من حصر المواقع التي استغلها محدثون بهدف البناء عليها بصورة غير رسمية ، مبيناً أن آليات البلدية وبمشاركة الجهات الأمنية داهمت المواقع المحصورة بحي الأجواد بمحافظة جدة ونفذت أعمال الإزالة على الفور .
وأشار إلى أن التعديات التي جرى حصرها ، في نطاق بلدية بريمان الفرعية ، تم خلالها إزالة تسعة أحواش مخالفة بمساحة "١٠٠٠ م٢" وحوش شعبي يقدر بـ "١٥٠٠ م٢" بالإضافة لـ سور فيلا يقدر بـ "٦٠٠ م٢" .
وأكد رئيس بلدية بريمان الفرعية استمرار أعمال الرقابة ومتابعة الأراضي الحكومية والتعامل السريع مع البلاغات والشكاوى المتعلقة بالتعديات والإحداثيات على الأراضي الحكومية ، وعدم افساح المجال لضعاف النفوس للتعدي والاحداث بأي شكل من الأشكال.