المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 22-04-2020 05:33 مساءً 10.1K
المصدر -  
شارك فريق مشاة وهايكنج الجنوب وفريق النايفات بإشراف جمعية الجنوب النسائية بأبها بمبادرة "فينا خير " لتوزيع (100) سلة غذائية في مدينة أبها وضواحيها مقدمة من الشيخ د.علي بن إبراهيم السنيدي.

حيثُ صرح قائد فريق مشاة وهايكنج الجنوب المهندس عائض بن صالح الأسمري قائلاً : أن من الواجب الديني والوطني والأخلاقي المبادرة، والتطوع بالأعمال الخيرية التي تخدم المجتمع بفئاتهِ المتعددة مؤكد على أن ذلك من أهم أهداف الفريق المجتمعية.

وعلى المحك ذاته تحدثت قائدة فريق النايفات للمشاة والهايكنج أ.نوف العسيري، موضحه بأن الاعمال التطوعية والخيرية لاتقتصر على فئة معينه من المجتمع أو جنس دون الآخر مؤكدة على دور المرأه في مثل هذه الميادين، وأثرها الواضح يوماً بعد يوما، وكفاءتها، وتميزها مما يجعلها عنصر فعّال في الأعمال التطوعية، وشريك لنجاح خدمة المجتمع .

كما أوضح الأستاذ فيصل بدوي -مدير العلاقات العامة لفريق مشاة الجنوب- قائلاً: على ماتمر به المملكة من مواقف حرجة إلا أننا نرى الشعب خط أولي في الدفاع بكل مايملكون، فقد سخروا أبناء هذا الوطن أوقاتهم، وجهودهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم وهذا ما لمسناه في حملة فينا خير من تكاتف ومساندة وتآلف بين الجميع .