المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024

تتضمن مشاعر المواطنين والمقيمين لشكر القيادة الرشيدة

" من أفعال إلى شكر ".. حملة إعلامية من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخماسين في وادي الدواسر
معاذ محمد
بواسطة : معاذ محمد 15-04-2020 03:15 مساءً 9.8K
المصدر -  





أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخماسين في وادي الدواسر حملة " من أفعال إلى شكر " في رسالة شكر وتقدير وعرفان للقيادة الرشيدة في بادرة لرد الجميل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين اللذان أعطيا الوطن والمواطن الكثير من أجل أن ينعم شعب هذا الوطن والمقيمين فيه بالصحة والسلامة في ظل ظرف مواجهة جائحة " كورونا ". وتفصيلاً، أنتجت اللجنة الإعلامية المشكّلة، عدداً من المواد الفيلمية (فيديوهات)، وبثَّتها في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، في إطار الحملة الإعلامية التي تهدف إلى تحفيز أفراد المجتمع المحلي على المشاركة في هذه الحملة.
كما تشتمل الحملة على الفواصل التوعوية لجميع المواطنين والمقيمين لنشر الوعي والثقافة بالسبل الناجعة للتعامل مع فيروس كورونا (COVID-19).

عطاء

وذكر رئيس اللجنة الأستاذ هذلول بن عايض آل سلطان أنها حملة شكر باسم شعب التفّ حول قيادته يعاهدها بالالتزام بالتوجيهات وضبط الأبناء في البيوت وتوعيتهم بالمخاطر. رسالة شكر واجبة مستحقة للقيادة الرشيدة على عطائها غير المحدود وقربها من شعبها ورسائلها الإيجابية لهم، وشفافيتها في تقديم صورة واضحة ليكون شعبها على دراية بواقع الحال، واتخاذها الخطوات والإجراءات اللازمة سريعاً، وأبدت تعاطفها معهم، وقدمت الدعم اللازم لهم، وبثت الأمل والإيجابية، وعززت قوة التضامن لتجاوز الأزمة، وتحدثت عن المستقبل بروح التفاؤل في هذه الظروف الاستثنائية.

بصمات

قال نائب اللجنة الأستاذ سالم بن شعيب آل حميد إن بصمات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وعطائهم الإنساني ودعمهم اللامحدود للمنظومة الصحية وحشدهم كل الطاقات والموارد، ساهمت بقدر كبير في جعل المملكة تحتل في قائمة الدول التي تتحدى الأزمات وتتصدى لها على أعلى مستوى، بتطبيق أحدث المعايير العلمية والعملية.

image