المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
حكايتي ١ يُلهم شباب نجران بحكاية القارح
بواسطة : 08-04-2016 07:13 مساءً 9.4K
المصدر -  ابراهيم ال رشه - نجران*

أقام فرع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ممثلاً بمركز العنود لتنمية الشباب وارف بنجران فعالية حكايتي ١ بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بنجران ، وكان بطل برنامج حكايتي المعلم بمنطقة نجران : ماجد قادر القارح .

تحدث القارح عن بداية حياته الدراسية وإصابته بكف البصر وصعوبة انتقاله إلى مدينة أبها للدراسة في مدارس النور للمكفوفين وتميّزه في دراسته بين جميع زملاءه .

وواصل القارح حديثه عن تجربته المليئة بالصعوبات خصوصاً بالمرحلة الجامعية والتي كان تُسجل له المناهج الدراسية بالصوت في جامعة الملك خالد ، ومع جميع هذه العقبات تخرّج القارح من الجامعة ليُصبح معلماً متميزا بمنطقة نجران .

ماجد القارح انضم إلى المنتخب السعودي " لرمي القلة " وحصد مع زملاءه العديد من الإنجازات والبطولات الخليجية والعربية ولم تتوقف إنجازاته على المستوى الجماعي فقط ، فالقارح لم يُكسر رقمه القياسي برمي الغلة إلى الآن وهذا الإنجاز يعد أهم الإنجازات التي حصدها ماجد القارح في المجالات الأكاديمية والرياضية .

يُذكر أن ماجد قادر القارح هو أحد أعضاء مجلس إدارة جمعية شمعة أمل لذوي الإعاقة ، وداعم مهتم لأبرز قضايا ذوي الإعاقة السمعية والبصرية والحركية وخصوصاً ذوي الإعاقة البصرية*والتي يعيشها منذ طفولته .

وفي نهاية الفعالية شكر منسوبي مركز *العنود لتنمية الشباب وارف الاستاذ :- ماجد القارح ضيف الفعاليه وشكروا ايضا لجنة التنمية الاجتماعيه الأهليه بنجران والحضور وطاقم العمل من مركز العنود وارف .