المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
بواسطة : 25-04-2016 02:54 صباحاً 6.5K
المصدر -  بخيت*الزهراني ـ جـــده تصوير - نزار مزين*

توج فريق الأهلي بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين عندما تغلب على فريق الهلال بثلاثه اهداف مقابل هدف على ملعب الجوهره بمدينة جده ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الجوله الرابعه والعشرون.

بدأ الشوط الأول بظغط هلالي وتفنن الميدا وادواردو بضياع الفرص وسط تراجع أهلاوي مخيف. وفي الدقيقه ال 10 استطاع المهاجم الهلالي ادواردوا ان يحرز أول أهداف الهلال عندما تلقى كره من منتصف الملعب الاهلاوي عن طريق الكابيتانو سعود كريري يضعها على يمين ياسر المسيليم. بعدها استمر الضغط الهلالي على المرمى الاهلاوي وسط غياب تام للاعبين الوسط الاهلاوي.

بعدها استحوذ الفريق الاهلاوي على منتصف الملعب وكاد اللاعب فيتفا ان يحرز هدف التعادل للاهلي في الدقيقه ال 18 عندما سدد الكره بجانب القائم على يمين الحارس الهلالي. وفي الدقيقه ال 22 يضيع سلمان المؤشر هدف محقق للاهلي عندما ارتدت كرته بخطأ من مدافع الهلال جحفلي سددها خارج الخشبات الثلاث.

بعدها حاول لاعبو الفريقين التسجيل لكن بدون خطوره على مرمى الفريقين وفي نهاية الشوط الاول اجرى مدرب الفريق الهلالي دونيس اول تغيراته بدخول عبدالعزيز الدوسري بدلا من الميدا. ليطلق بعدها حكم المباراه نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقه الأولى من بداية الشوط الثاني استطاع مهاجم الفريق الاهلاوي عمر السومه احراز هدف التعادل عندما سدد كره ارضيه على يسار الحارس الهلالي. بعدها بثلاث دقايق وتحديدا في الدقيه ال 49 ومن ضربه ركنيه استطاع عمر السومه احراز الهدف الثاني للاهلي.

واستمر اللعب بين الفريقين بعد الهدف الاهلاوي الثاني وسط الملعب دون خطوره تذكر. في الدقيقه ال 62 يجري الهلال ثاني تغيراته بنزول يوسف السالم بدلا من سالم الدوسري. وفي الدقيقه ال 70 يجري قروس اول تغيراته بدخول وليد باخشوين بدلا من ماركي لتأمين خط الوسط الاهلاوي. حاول الفريق الهلالي بعدها الهجوم على الفريق الأهلاوي وذلك بإشراك ياسر القحطاني بدلا من جحفلي وسط مغامره كبيره من المدرب الهلالي. وفي الدقيقه ال 79 يشهر حكم المباراه الكرت الأحمر للاعب سعود كريري عندما تعمد إصابة تيسير الجاسم. وفي الدقيقه ال 93 أضاف حسين المقهوي الهدف الثالث للاهلي يطلق بعدها حكم المباراه صافرة النهايه بفوز اهلاوي بثلاثيه مقابل هدف وحيد للهلال.