المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

للحفر داخل الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية

بلدية الخفجي تواصل أعمال صيانة الشاملة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 13-04-2020 06:05 مساءً 6.2K
المصدر -  
استكملت بلدية محافظة الخفجي أعمال الصيانة الشاملة في بعض الحفر داخل الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية، ضمن مشروع صيانة الشوارع واللوحات الإرشادية والتسمية ، ويأتي ذلك في إطار رفع مستوى الطرق، بهدف رفع كفاءتها بالمحافظة، حيث تم إغلاق الحفر بالشوارع وإصلاح التشققات الناتجة عن هطول الأمطار، وإعادة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية, والتي تأتي استمرارا لجهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والشوارع الرئيسية، وتحقيق رضا مستخدميها في المحافظة .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن مشروع صيانة الشوارع واللوحات الإرشادية والتسمية قامت بإغلاق بعض الحفر بالمحافظة وأعمال دهان الأرصفة والمطبات الإسفلتية والتي شملت طريق الملك عبدالله وطريق الملك سعود وطريق الأمير نايف.
وأبان الحميداني بأن هذه الحفر تكونت نتيجة سقوط مياه الأمطار والتي لابد من صيانتها بين الحين والأخر, مشيرا إلى أن بلدية الخفجي تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها .
ودعا رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات بلدية من خلال مركز 940