المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
زوج متوفية #كورونا ورضيعتها يروي تفاصيل الساعات الأخيرة لموتهما من داخل مستشفى العزل بالعجمي
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 10-04-2020 10:55 مساءً 9.6K
المصدر -  
علق شادي رضا، مصاب بفيروس كورونا، وزوج السيدة فاطمة الحطاب، المتوفية ورضيعتها بالفيروس، على حادثة وفاة الزوجة، قائلا: “جتلنا الإصابة بالفيروس من أخو مراتي، بعدها تفاجئنا بارتفاع درجة حرارة زوجتي وكانت حامل، أجرينا الكشف الطبي وتبين الإصابة بكورونا، ونقلت لي العدوي، وكذلك للجنين”.

وأضاف شادي رضا، خلال اتصال هاتفي بالإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية، أن زوجته توجهت إلى مستشفى الصدر، وبالفعل تبين الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد الكشف عن وجود فراغات داخل الرئة، موضحاً أن زوجته تلقت الرعاية الصحية الكاملة، وكانت على أعلي مستوى من الاهتمام.

وأكد شادي رضا، أن الأطباء حاولوا توليد الزوجة كي تستعيد مناعتها بشكل كامل ولكي يتم التخفيف على الرئتين، وبالفعل تم الولادة إلا أنه عقب الولادة حدثت مضاعفات أدت إلي وفاته، بعد وضعها على جهاز التنفس.

وتابع شادي رضا، أنه موجود حالياً في مستشفى العزل لتلقي العلاج من فيروس كورونا، قائلا: “احتسب زوجتي وابنتي عند الله، ويجب على الجميع اتباع طرق الحماية لأن ذلك الفيروس سريع الانتشار وليس بسهل”.

وفي وقت سابق قال مصدر طبي بمديرية الصحة بالإسكندرية، إن السيدة فاطمة الحطاب، المصابة بفيروس كورونا المستجد، توفيت قبل قليل، نتيجة توقف فى عضلة القلب، نتيجة سوء حالتها الصحية، وذلك عقب عملية الولادة القيصرية التى أجريت لها بالمستشفى لوضع رضيعتها التى توفيت قبل أول أمس الثلاثاء، مؤكداً أن المستشفى حاول إنقاذ السيدة المتوفية، من خلال إجراء عملية الولادة لها، فى محاولة لإنقاذ حياتها خاصة أن حالتها كانت متاخرة، لكنها توفيت إلى رحمة الله.

يذكر أن رضيعة توفيت داخل مستشفى العجمى للحجر الصحى، عقب ولادتها بساعات قليلة من سيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، والمحجوزة داخل مستشفى العجمى للحجر الصحى، وجاءت الوفاة نتيجة عدم اكتمال نمو الطفلة.