المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
رجال أعمال #محايل_عسير في مبادرة وطنية لمواجهة فيروس #كرونا
رزقان بن حمود العبدلي
بواسطة : رزقان بن حمود العبدلي 10-04-2020 03:15 مساءً 11.5K
المصدر -  
في بادرة وطنية مشكورة تبرع رجل الاعمال بمحافظة محايل بكري احمد آل صعب بتأمين عدد ١٨ جهاز تنفس اصطناعي .. دخلت للخدمة بمستشفى محايل العام والمحاجر الصحية بناريخ ١٤-٠٨-١٤٤١..
وتأتي هذه المساهمة الوطنية ضمن المشاركات المعروفه عن الأستاذ بكري آل صعب في مجالات شتى خدمة لمحافظة محايل عسير الذي يعد الجانب الصحي واحدا منها ..
من جانب اخر .. فقد تبرع الشيخ ابراهيم علي جابر آل صعب بتجهيز ثلاث صالات افراح بمحافظة محايل عسير وجعلها تحت أهبة الإستعداد تحت تصرف الإدارة العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير* لمواجهة اي تطورات لا قدر الله .
حيث علق الشيخ إبراهيم علي جابر على مبادرته تلك بالقول نحن نقدم أقل واجب منا يتحتم تقديمه لأبناء محافظة محايل عسير في أي مجال يكون سائرين على خطى وتوجيهات ومبادرات حكومتنا الرشيدة وولاة امرنا اعزهم الله الذين مابخلوا على الوطن والمواطن بأغلى مايكون ..
وحول تجهيز وتهيئة ثلاث صالات أفراح من قبله استطرد قائلا هي في حقيقتها جهد المقل الذي لابد ان يكون وفاء وتقديرا منا لولاة الأمر حفظهم الله

خاتما حديثه بالقول..
إن مواقف سمو سيدي امير منطقة عسير ووقوفه المباشر وزياراته التفقدية في عموم محافظات المنطقة ومتابعته الدؤبه تجعلنا نحمل على عواتقنا جميعا مسئولية وطنية تستوجب منا جميعا التظافر والتعاضد لتحقيق رؤى وتوجيهات حكومتنا الرشيدة الى مانصب اليه جميعا ..
والله نسأل ان يجنب البلاد والعباد كل مكروه وان يحفظ لنا ولاة امرنا ويمدهم بالتوفيق والسئدد وان يعينهم فيما يقدمون لأبناء وطننا الغالي ومن يعيش على ثرى دولتنا الحبيبه ..
الجدير ذكره ان منطقة عسير بعموم محافظاتها وقراها بدى عليها في كافة مناشط الحياة فيها الالتزام التام والتطبيق الفاعل لكافة تعليمات الحجر المنزلي وذلك من خلال التزام المواطنين والمساهمة الفاعلة تعاونا مع عموم الأجهزة المعنية لتحقيق اعلى معدلات الاحترازات الوقائية خلال هذه الفترة الحرجه ، إيمانا من الجميع ضرورة التعاون لإنفاذ كافة التعليمات بما يحقق الفوائد الصحية النافعة للجميع كوننا جميعا مسئولين* ..

image