المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
بواسطة : 23-03-2016 01:02 مساءً 10.3K
المصدر -  
نايف عقيلي - البرك
*وقعت الجمعية مساء أمس الثلاثاء 13 / 6 / 1437هـ عقد شراكة وتعاون مع مكتب التعليم بمحافظة البرك. حيث مثل الجمعية الخيرية بمحافظة البرك رئيس الجمعية فضيلة الشيخ إبراهيم بن محمد الهلالي وبحضور نائبه الأستاذ محمد بن عامر الغبيشي وعدد من أعضاء مجلس الادارة . كما مثل مكتب التعليم مدير المكتب الأستاذ عبدالرحمن بن محمد أبو زلفة وبحضور نائبه الأستاذ عبده بن يحيى الصبيحي وصحبهم الكرام الأستاذ عيسى بن علي خرشان والأستاذ علي بن فايع الهلالي .
*
وجاء ذلك إنطلاقاً من الرؤية المشتركة التي تجمع القطاعات الحكومية وبين مؤسسات المجتمع الأهلية نحو خدمة المجتمع والإحساس بأهمية المسئولية الإجتماعية المشتركة بين هذه القطاعات ودورها الفعال في تنمية المجتمع. وتحمل مذكرة التفاهم بين الجمعية ومكتب التعليم في طياتها مايهدف إلى التعاون المشترك الذي من شأنه خدمة أبناء المستفيدين من الجمعية والمجتمع من الطلاب والطالبات من الناحية التربوية والتعليمية والاجتماعية والتطويرية.
وذكر رئيس الجمعية الشيخ إبراهيم الهلالي بأن هذه الشراكات بين الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية تؤتي ثمارها في المجتمع, وأن الجمعية تسعى لمثل هذه الشراكات التي هي من صميم عملها في الخدمة المجتمعية, وأنه واجب ديني ثم وطني . وأضاف أن هذه الشراكة هي المبادرة الأولى, والتي أستهدفت التعليم الذي هو الأساس لخدمة أكثر وأقرب شريحة من المجتمع, سائلاً الله أن يجعلها لبنة مباركة لإنطلاق أعمال تربوية تعليمية واجتماعية وتطويرية تخدم أبناءنا وبناتنا الطلاب.
*
ومن جهته فقد ذكر مدير مكتب التعليم الأستاذ عبدالرحمن أبو زلفة أن هذه الشراكة هي إنطلاقة مباركة بإذن الله ورسالة هادفة وخدمة عظيمة لأبناءنا الطلاب والطالبات.
وأضاف قائلاً أننا سنسعى لبذل الجهد فيما يعين الجمعية على تقديم أفضل خدمة تربوية وتعليمية واجتماعية , والتي ستمتد منها باكورة أعمال جليلة من هذه الشراكة مستقبلاً بإذن الله .