المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
فاجعة ” أحمد مهنا ” تهز صبيا
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 06-04-2020 12:26 صباحاً 36.6K
المصدر -  فُجعت محافظة صبيا قبل مغرب اليوم الأحد ١٢ شعبان ١٤٤١هـ بوفاة أحد أبناء المحافظة المشهود له بالأخلاق الرفيعة والمكانة العظيمة في المجتمع وهو / أحمد علاالله عيسى مهنا وذلك على إثر حادث مروري مروع على طريق المضايا- جيزان .
” أحمد ” شقيق الأستاذ محمد مهنا المتقاعد من تحلية الشقيق وأحد وجهاء محافظة صبيا وماجد مهنا من منسوبي الدفاع المدني بمحافظة صبيا… وقد عُرف عن الفقيد رحمه الله حُسن الخُلق قولًا وفعلًا وله مكانة كبيرة ومرموقة لدى الصغير والكبير في المحافظة .
اليوم صبيا بالفعل تفقد أحد أبنائها البررة في هذه الفاجعة التي هزت الأرجاء ولا نملك إلا أن نقول : إنا لله وإنا إليه راجعون … لله ما أعطى ولله ما أخذ وكلُ شيءٍ عنده بمقدار ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا وعزاؤنا أنك إلى رحمة أرحم الراحمين سائر.
تقررت الصلاة على جنازة ” أحمد ” والدفن في مقابر الخالدية بمحافظة صبيا عصر الإثنين ١٣ شعبان ١٤٤١هـ والعزاء على جوالات أشقائه نظرًا للظروف الراهنة التي يعيشها العالم أجمع مع هذا الوباء .
إدارة ومنسوبي صحيفة ” غرب الإخبارية ” يتقدمون بخالص العزاء وبالغ المواساة لآل مهنا وأقاربهم وأرحامهم خاصة ولأهالي صبيا كافة في فقيدهم الغالي سائلين المولى عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته وعظيم مغفرته