المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
المؤسسه الخيرية الوطنية للرعاية المنزلية تجدد اشتراكها مع موسسة شلهوب وجمجوم
بواسطة : 14-03-2016 11:18 مساءً 12.2K
المصدر -  
نجلاء الحجازي -غرب*
*احتفلت المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية العام 5201م بالنجاح الكبير الذي تحقق لجهودها المشتركة مع مجموعة شلهوب و جمجوم الراقية لدعم مرضى السرطان المحتاجين في المملكة تحت شعار (انثروا الأمل)، وذلك بعد أن بلغ صافي الإيرادات 345.416 ريال من بيع بروش الوردة الصفراء التي تعاونت مجموعة جمجوم وشلهوب على إنتاجها.
*
الحملة انطلقت للمرة الأولى في عام 2014 م بدعم من مجموعة شركات شلهوب وجمجوم، في إطار برامج المسؤولية المجتمعية الموجهة لخدمة المجتمع السعودي. وقد أدى نجاح الحملة في العامين 2014م و2015م إلى تجديد الاتفاق. وقد بدأ بيع البروش في الشهر الحالي في كافة متاجر مجموعة جمجوم و شلهوب والتي تتضمن متاجر: سيفورا، وجوه ,تاناغرا وغيرها من المتاجر المرموقة في مختلف مناطق المملكة.
*
وسيتواصل تنظيم حملة (أُنثروا الامل) لبيع بروش الوردة الصفراء حتى الأول من شهر إبريل القادم مدعومة حول الخدمات الصحية والدعم الطبي الذي تقدمه المؤسسة للمستفيدين من خدماتها من مرضى السرطان، وورشة عمل سيشارك فيها مشرفو ومديرو مجموعة جمجوم و شلهوب وسيقوموا بكتابة رسائل مفعمه بالحب و الأمل لمرضى السرطان .
*
وقد أعربا الشيخ فاروق محمد نور جمجوم ( رئيس المجموعه ) و السيد بشار الصباغ (مدير عام المجموعة ) من مجموعة جمجوم و شلهوب ، عن سعادتهما بتجديد الشراكة مع المؤسسة لدعم مرضى السرطان، مؤكدين إلى أن المجموعة تعتنى بالحياة الطيبة بشكلٍ عامٍ، وضمن ذلك، هي تهتم بكل ما يتعلق بالجمال والأناقة. وصرحا " الغرض من استخدام وردة النرجس الصفراء (بروش) في حملتنا المشتركة هو لكونها تعبر عن الأمل والتفاؤل الذي يحتاجه مريض السرطان ليتغلب على مرضه. نحن فخورون بالتعاون مع المؤسسة لإثراء جهودها الخيرة في هذا المجال، وتعزيز الترابط بين أبناء المجتمع الواحد".
*
من جهتها، صرحت الاستذة عبير قباني، عضو مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية "الاتفاقية مع مجموعة شركات جمجوم و شلهوب شهدت نجاحاً باهراً على مستوى الأعمال الخيرية في المملكة، وقدم مثالاً يحتذى به في الإبداع والابتكار في هذا المجال". حيث تم خدمة 115 مريض عن طريق تقديم *خدمات طبية منزلية أساسية " سرير كهربائي – مرتبة هوائية لتقي المريض من تقرحات الفراش – وكرسي متحرك يساعد في نقل المريض ".
*
وقالت قباني "إلى جانب حملة الوردة الصفراء (بروش)، أسهمت مجموعة جمجوم وشلهوب بفاعلية في فعالية الحقائب المدرسية، حيث تم توزيع أكثر من 100 حقيبة على المرضى المحتاجين المستفيدين من خدماتها بالتعاون مع جمعية سند في كل من جدة والرياض". وقدمت قباني شكرها وتقديرها للمجموعة الرائدة على جهودها المخلصة ودعمها اللامحدود.