المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
مجلس إدارة غرب الإخبارية يشيد بقرارات خادم الحرمين الشريفين الحكيمة لمصلحة المواطن والمقيم
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 05-04-2020 01:09 صباحاً 9.0K
المصدر -  
أشاد مجلس إدارة مؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع ممثلة في صحيفة غرب الإخبارية بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله القاضي بتحمل الدولة من خلال نظام (ساند) 60% من رواتب موظفي القطاع الخاص السعوديين .

وأكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الثبيتي أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها قيادتنا الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله للتخفيف من الآثار والأعباء الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن الجائحة العالمية والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين واستقرار سوق العمل .

فيما بين نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم آل رشه أن هذه القرارات والإجراءات الاجتماعية والاقتصادية والصحية التي أعلنت عنها المملكة منذ بداية تفشي وباء كورونا في العالم أسهمت جميعها لمصلحة مواطني المملكة ومقيميها بالإضافة إلى أنها ساهمت في الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي بالوطن الغالي .

من جانبه أوضح المدير العام الأستاذ عواض الحارثي بأن ما قدمته المملكة وما تقدمه في التصدي لأزمة كورونا covid 19 جعل العالم يقف لها تقديراً واحتراماً وما قام به خادم الحرمين الشريفين من إصدار أمره الكريم بعلاج جميع من يعيش على هذه الأرض المباركة سواءً مواطنين أو مقيمين أو حتى متخلفين مجاناً لهو دلالة واضحة على ما يتمتع به من حكمة قيادية وإنسانية وليس بمستغرب علينا ما يقوم به هو وولي عهده الأمين .

ودعا مجلس الإدارة ومنسوبي صحيفة غرب الإخبارية الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد قادتها ويحفظها من كل مكروه ويرفع عنها هذا الوباء ويديم عليها أمنها وأمانها .