المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

مبدياً شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين ..

نائب أمير القصيم: الأمر الملكي الكريم يؤكد أن الاهتمام بالمواطن تجاوز سقف الرعاية الصحية إلى استقراره الوظيفي والحد من الأثر الاقتصادي والمالي.
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 03-04-2020 09:27 مساءً 5.3K
المصدر -  
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ أثر صدور الأمر الملكي الكريم القاضي باستثناء العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من التداعيات الحالية جراء انتشار فيروس كورونا من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل.

وقال سمو: إن مثل هذه القرارات تأتي امتداداً لحرص ومتابعته سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – أيدهما الله - على التخفيف من تبعات هذه الجائحة العالمية ، وأن هذه العناية لم تتوقف في المملكة العربية السعودية على الحد من الأثر الصحي بل تجاوزته إلى الحرص على استقرار منشآت القطاع الخاص والعاملين فيها رغم ما يواجه العالم من تداعيات اقتصادية مؤثرة.

واختتم سموه تصريحه بالدعاء إلى الله بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وبلادنا الطيبة والشعب السعودي الكريم والمقيمين فيها من كل مكروه، وأن يعجل سبحانه وتعالى بالفرج من هذه الجائحة في العالم أجمع.