المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

أسعار البيض ترتفع.. والتجار: لا علاقة لها بالمعلومات المتداولة

"غرب" رصدت الإجابة من الأسواق.. هل ارتفعت أسعار الدواجن 12 %؟
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 02-04-2020 11:24 مساءً 17.4K
المصدر -  في جولة أجرتها "غرب" بأسواق جازان، ومعلومات نقلتها مصادر في صبيا حول أسعار الدواجن، تكشفت معلومات من أفواه الباعة والمتسوقين، تبيِّن ما إذا كانوا قد لمسوا ارتفاعًا في أسعار الدواجن خلال اليومين الماضيين.
وفي التفاصيل، كشفت جولة، قامت بها "غرب" في أسواق منطقة جازان، وتحديدًا محال الدواجن في صبيا وكذا البقالات ومحال التمونيات ، تأكيد الباعة أن أسعار الدواجن كما هي لم يطرأ عليها أي ارتفاع، وأن الكميات التي وصلتهم من الدجاج أسعار ثابتة، ولا يوجد تعديل.

وفي صبيا نقلت مصادر أن الأسعار لم يطرأ عليها تغيير، وهي لا تزال ثابتة حتى اليوم، مؤكدة أن موزعي الدواجن لم يبلِّغوا المحال بأي ارتفاع حتى هذا الوقت.

وفيما شهدت أسعار البيض؛ ارتفاعا في أسعار الكرتون ما بين 120 و180 ريالاً؛ وأفادت بعض محال الدواجن بأن أسعار البيض حاليًا للكرتون 145 ريالاً، مبينين أن ارتفاع وانخفاض البيض ليس جديدًا، ولا علاقة له بالمعلومات التي تفيد بارتفاع أسعار الدواجن 12 %.ووصل سعر طبق البيض 20ريال فيما كان سعره 10ريالات
وفي جولة غرب كشفت تلاعب العمالة بالاسعار خاصة الخضار والفواكة كالموز الذي وصل سعر الكيلو الى 8ريالات فيما كان سعره 5ريالات وكذا الطماطم وبقية الخضروات وعدم التزام العمالة بالتسعيرة المحددة