المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
يحيى المتحمـي
بواسطة : يحيى المتحمـي 02-04-2020 10:29 مساءً 10.6K
المصدر -  مازلت معاناة قرى شمال شرق القنفذة في الصالحي والمتاحمة وعاجة وقريعة والقرى المجاورة لها مستمرة مع الانقطاعات الكهربائية والخدمة الكهربائية غير المرضية من شركة كهرباء القنفذة وخاصة في ظل مثل هذه الظروف حيث أن التيار الكهربائي مقطوع منذ مايقارب الساعة والنصف في هذه القرى ومازال حتى إعداد هذا الخبر، وحيث تم الرد من شركة الكهرباء على بلاغات المواطنين من خلال الرقم ٩٣٣ :"عزيزي المشترك تعتذر منكم الشركة السعودية للكهرباء عن انقطاع الخدمة بسبب عطل عام في الشبكة الكهربائية ويجري الآن العمل على إصلاحة بأسرع وقت ممكن".
يذكر أن هناك مطالبات سابقة من المواطنين في هذه القرى منذ أكثر من ٧ سنوات بخصوص معاناتهم مع شركة الكهرباء في القنفذة والتي تحسنت بعض الشيء في العامين الأخيرة إلا أنها دون المأمول.

ومن جانب آخر في ظل التعليمات الصادرة بمنع التجول في هذا الوقت فإنه يحسب للمواطنين في هذه القرى ورغم انقطاع التيار الكهربائي إلتزامهم بالتعليمات حيث أنهم في منازلهم رغم إنقطاع التيار.

صحيفة غرب ترفق بعض الصور التي التقطت من خلال نظام التصوير الليلي جانب من انقطاع التيار، وأيضا التزام المواطنين بالتعليمات الصادرة ودرجة الوعي لديهم.

ويبقى السؤال متى يجد سكان هذه القرى حلولا من شركة كهرباء القنفذة لإنهاء هذه المعاناة؟!