المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
الشؤون الاجتماعي : مواهب أبناء إخاء مذهلة ونحرص على دعمها
بواسطة : 01-03-2016 12:10 مساءً 6.9K
المصدر -  
قدم أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة لوحات فنية أدهشت الحضور على مسرح النادي الأهلي بجدة من خلال فعليات الاوبريت المسرحي "كلنا سلمان" الذي يفخر بشهداء الواجب في عاصفة الحزم، حيث *تفاعل معه الحضور بشكل مباشر.
وقال مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي أن أبنائنا يملكون من المواهب ما يؤهلهم لتولي أعلى المناصب وما يحقق أحلامهم وطموحهم ونحرص دائما لدعم تلك المواهب عبر تنفيذ البرامج والفعاليات التي تدعم مواهبهم.
وعبر مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء بمنطقة مكة المكرمة غازي الغامدي ببالغ الفرح والسعادة على نجاح حفل وما قدم من قبل أبناء إخاء يدعوا للفخر والاعتزاز ويزيد من سقف طموحنا في دعم تلك المواهب بكل السبل وبتعاون مع الجهات المختصة في منح الفرصة لهم وهذا الحفل الذي يعتبر من أحد أهدافه تعريف الجمهور والمهتمين في مجال الاعلام والثقافة والفنون للتعرف على إمكانيات أبنائنا.
وقدم الغامدي شكره لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان بن ناصر على رعايته الكريمة للحفل ومشاركته فرحة أبناء إخاءمؤكدا على أن هذه المبادرة غير مستغربة من سموه الكريم.
*