المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 22-02-2016 07:23 مساءً 10.8K
المصدر -  

أستقبل مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري في مكتبه صباح اليوم الإثنين مدير إدارة شؤون الداعمين بجمعية تحفيظ القرآن " خيركم " الأستاذ عبدالعزيز فتني ، بحضور مدير إدارة التوعية الدينية بصحة جدة الأستاذ علي رجيبي و الأستاذ حسن العمري **************و الأستاذ عبدالله كحيل .

و تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون و كذلك تعزيز الشراكة القائمة بين صحة جدة و الجمعية لما فيه تحقيق المصلحة العامة للمجتمع ، حيث قدم عبدالعزيز فتني شرح للدكتور عن جهود الجمعية و ما تقوم به من أعمال جليلة لخدمة المجتمع من خلال العديد من برامج الجمعية .

بعد ذلك قدم مدير إدارة شؤون الداعمين بجمعية تحفيظ القرآن " خيركم " درعاً تذكارياً للدكتور عسيري تعبيراً عن شكره على جهوده المبذولة و ما يقدمه من دعم مستمر للجمعية لحلقات التحفيظ و أنشطة الجمعية .

من جانبه أعرب مدير صحة جدة عن شكره لتحفيظ جدة و منسوبيها على هذه اللفتة الطيبة ، التي تعد دليلاً على عمق العلاقة بين صحة جدة و جمعية تحفيظ القران " خيركم " ، مؤكداً استعداد صحة جدة لدعم مشاريع الجمعية ، معرباً في الوقت ذاته عن إعجابه الشديد بجهود الجمعية ************و أعمالها التي تقوم بها في الوقت الحالي ، مبيناً أن كل ذلك يصب في خدمة كتاب الله و دعماً لما تقوم به من دور كبير في خدمة المجتمع و تربية النشء على منهج القرآن الكريم .

من ناحية أخرى كرم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك عسيري الأستاذ علي بن زكري جريبي مدير إدارة التوعية الدينية بصحة جدة بدرع تذكاري و ذلك نظيراً للدور الإيجابي التي تقوم به إدارته في مختلف القطاعات الصحية .

*