المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
30خبيراً ومستشاراً × 21يوماً في خدمة أهالي الطائف
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 27-03-2020 09:45 مساءً 11.0K
المصدر -  
اطلقت صحة الطائف برنامجاً إرشادياً بالشراكة مع جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة وجامعة الطائف لتقديم الاستشارات الطبية والصحية والنفسية والاجتماعية والتربوية والأسرية والدينية بهدف نشر الطمأنينة وتعزيز ودعم الصحة النفسية للمواطن والمقيم والتصدي للشائعات وتأكيداً للمعلومات الصحيحة والاجابة علي جميع الاستشارات والاستفسارات من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتي الثالثة مساءاً
علي الهاتف الارشادي للجمعية رقم :(01277310095- 0127345062)
بهدف تقديم العون والمساندة ضمن حملة واعي للمجتمع عن الجراءات الاحترازية لفيروس كورونا الجديد بمحافظة الطائف وضواحيها؛ من خلال كوكبة ونخبة من أهل الاختصاص والخبرة :
( د. سعيد علي الزهراني ، د . خالد محمد عبدالرحمن عسيري، أ. طلال حسين محسن الطلحي، أ. حسان عيضة الثقفي ،أ. محمد عبدالله الجندبي
أ . عبدالعزيز عبد الرحمن السفياني،أ . سعود صغير السفياني، أ. بدرية صالح البقمي، أ. نهلة عيضة الجعيد، أ*. أمل شامان العتيبي، أ. ماجد ابراهيم عسيري، أ. أحمد زايد المالكي، د . مطر ابراهيم المالكي، د. عطية يحي الزهراني، البرفسورة سميرة عبدالله كردي، د. سمير مشبب الشهراني، د. فيصل خالد الحمياني، د حميد خشيمان السواط، د. سامي سعود الحارثي، د إبراهيم محمد الغامدي د. أحمد عواض المالكي، أ. منيرة محمد الوقداني، أ. سلوى حسن السيالي، أ. عبد الهادي الربيعي، د. إيمان ابراهيم العمريطي
أ. فائزه حسن الزهراني، أ. أشواق ضيف الله القرشي ، أ. مشاعل محمد اليامي، أ. إيمان علي الزهراني، أ. شروق ضيف الله القرشي).
تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لمنع انتشار فايروس كورونا من أجل حماية المواطن والمقيم، واستشعاراً للمسؤولية المجتمعية في شتي أنواع التخصصات (صحي – نفسي – اجتماعي – أسري – اقتصادي – تربوي - ديني).
وأشار سعادة مدير الشؤون الصحية أن هذا البرنامج الإرشادي سوف يساهم في تثقيف وتوعية الأفراد والأسر في خضم هذه الجائحة لمكافحة آثار تفشي فايروس كورونا والحد منه أو القضاء عليه من جوانب عديدة، وأثنى على الجهود التي تقدمها وزارة الصحة وبقية الجهات الأخرى.
كما أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الدكتور سعيد بن علي الزهراني بالتدابير التي اتخذتها القيادة الرشيدة لحماية المواطن المقيم ودعا الله أن يحمي بلادنا وقادتنا وشعبنا من كل سوء ومكروه.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذا البرنامج يساهم في التخفيف من نوبات الهلع والقلق الخاصة بالأوبئة التي قد تصاحب بعض الأفراد، وكما يساهم في رفع الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع في مواجهة هذا الوباء.