المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 21-02-2016 06:13 مساءً 8.0K
المصدر -  

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمعشوقة الملتقى الدعوي النسائي الخامس، والذي أقيم يومي الجمعة والسبت* 1437/5/11-10 بقاعة الفخامة.

تحت رعاية مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية ،حيث انطلقت فعاليات الملتقى في تمام الساعة الرابعة عصرا ، وقد وجد إقبالا* كثيفا من النساء والفتيات وبدأ البرنامج الدعوي بفقرات ترحيبية، وبعض العروض والمشاهد الممتعة، ثم تلاها البرنامج الثقافي والذي احتوى على العديد من المسابقات والعروض،

والذي أشتمل* على الأركان الدعوية التي تخص المرأة المسلمة، مثل ركن الحجاب، ، والطفل، والدعوة، وكان الاقبال كبيرا على ركن الحجاب، وتم إستبدال العديد من العباءات المخالفة بعباءات إسلامية، وفيما يخص الأطفال فقد تم إعداد برنامجا متكاملا للأطفال من مسابقات، وجوائز وهدايا، وعروض دعوية وترفيهية، كما اقيم برنامج ثقافي للفتيات.

وصاحب الملتقى* معرض الأسر المنتجة المشاركة ،* حيث شارك به عدد من الأسر بالعديد من المأكولات، والمشروبات، والمشغولات اليدوية، والملابس، وكل مايهم المرأة.

هذا وقد قدمت الداعية عزيزة مقبول الغامدي محاضرة عن أمننا في إيماننا وكذلك الداعية نوال الهلالي الزهراني محاضرة* في ثاني أيام الملتقى

ويعتبر* هذا الملتقى ضمن البرامج والمناشط الدعوية للمكتب تزامنا مع برنامج (أمان) الذي ينظمه المكتب لهذا العام 1437