المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
" آل الشيخ " غرد بسمعاً وطاعة لخادم الحرمين تزامنا مع بدء حظر التجوال بالسعودي
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 23-03-2020 09:28 مساءً 10.0K
المصدر -  
وزير الشؤون الإسلامية نتقرب إلى الله بطاعة ولي أمرنا وتطبيق الاجراءات بدقة

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن السمع والطاعة لولي الأمر والالتزام بالبيوت والعمل بالتعليمات الاحترازية بدقة طاعة وقربة إلى الله .

جاء ذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر تزامنا مع بدء توجيه خادم الحرمين الشريفين بفرض حظر التجوال في مختلف مناطق المملكة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم إلى السادسة صباحا ولمدة 21 يوماً ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فايروس كورونا .
واستهل الوزير آل الشيخ التي اطلقتها مع بدء وقت الحظر بوسم " #سمعاً_وطاعة_لخادم_الحرمين‬⁩ نلتزم بيوتنا ونتقرب إلى الله بطاعة ولي أمرنا والمحافظة على وطننا الغالي بتطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة.

واختتم الوزير آل الشيخ التغريدة بالدعاء" حمانا الله وإياكم من الأوبئة، وأدام على بلادنا نعمة الأمن والأمان وصرف عنا البلاء والوباء.

فيما تصدر وسم حظر التجوال في السعودية الترند العالمي وسط آلاف التغريدة من المسئولين والمشاهير وعامة الناس بالوطن العربي الذين وصفوا الإجراءات التي اتخذتها المملكة بالحازمة والسديدة لمصلحة الوطن والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين من جائحة كورونا التي اصابت اغلب بلدان العالم وعجزت أمامها كبريات الدول المتقدمة .