المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
إخواني وأخواتي بصحيفة غرب الإخبارية حفظهم الله
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 23-03-2020 04:40 صباحاً 9.0K
المصدر -  
إخواني وأخواتي بصحيفة غرب الإخبارية حفظهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله صباحكم بالخير وبعد:

نظراً لما تمر به مملكتنا الغالية من مرحلة حساسة وبالغة من تزايد الحالات المصابة بفيروس كورونا والتي بدأت بأشخاص قدموا من خارجها وبعدها تم ملاحظة أن هنالك حالات تعرضت للفيروس نتيجة عدم التقيد بتعليمات وزارة الصحة مما رفع عدد الحالات إلى ٥١١ حالة وهذا يدل على انتقال الفيروس بصورة أسرع .

لذلك وجهت قيادتنا الرشيدة بحظر التجول لفترة زمنية معينة وخلال هذه الفترة إما أن يتم التقيد بالتوجيهات وتتقلص الأعداد أو يكون هنالك لا مبالاة وينتشر الفيروس وهذا بلا شك فإنه سيكون عبئاً على وزارة الصحة .

لذلك من واجبنا كإعلاميين أولاً أن نكون قدوة لغيرنا في التقيد بالتعليمات وأن نكون معول بناء لهذا الوطن ونحافظ على سلامته وعلينا تطبيق ما بلغنا به من تعليمات وقرارات والالتزام بالبقاء في منازلنا قدر المستطاع والتركيز في هذه الفترة على الجانب الإعلامي لما تقدمه حكومتنا الرشيدة ووزارة الصحة والجهات ذات العلاقة من جهود جبارة ومتميزة للحد من هذا الفيروس ولنعلن بصوت واحد كلنا مسؤول وكلنا سمعاً وطاعة في سبيل سلامة وطننا .

هذا ما أحببت التنويه له وأسأل الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه وأن يرفع عنا الوباء والبلاء إنه ولي ذلك والقادر عليه .


المدير العام لصحيفة غرب الاخبارية