المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
مشاركة قبيلة بني ظويلم أفراح الشيخ علي مسعود الساعدي.
بواسطة : 12-01-2016 07:07 مساءً 54.6K
المصدر -  شاركت قبيلة بني ظويلم مساء يوم الاثنين 1437/4/1 افراح قبيلة ال ساعد. وذلك بقيادة الشيخ فواز بن عبد العزيز بالإنابة عن والده . وبعرائف قبيلة بني ظويلم ورجالها ذلك الحفل والكرنفال البهيج سعدنا كثيرا بالحضور والاستقبال من قبل قبيلة ال ساعد بقيادة الشيخ مصلح محمد بن سويدان الساعدي وكافة قبيلة ال ساعد . وبحضور أصحاب المناسبة بدء من الشيخ مسعود بن سعد الساعدي وابنه الشيخ علي مسعود الساعدي وجميع اخوانه وكافة بيت ال سعد .

حقا كرنفال منظم منذ استقبال الوفود وذلك عبر لجان منظمة زادت الحفل نجاحا.

فور وصول قبيلة بني ظويلم تم استقبالها في ساحة العرضة ثم استقبلنا في الصالة الداخلية للضيافة . شاهدنا وبكل أمانة إبداع في الحضور ومما زادنا إعجابا روعة التنظيم المخطط له والنجاح بجدارة في إدارة الحشود .

وعن الحضور : جميع طوائف المجتمع حضرت بدء بالمشائخ والشعراء ورجال الاعمال والمثقفين والاعلاميين والرموز ووجهاء المنطقة .
وعلى كبر ساحات قصر الشموخ وقاعاتها فقد امتلأت منذ وقت مبكر.

وعن الضيافة والكرم : قدم الشيخ علي مسعود الساعدي كل ما يجمله ونقول له بيض الله وجهك أبا سعد على القدام المشرف لك ولقبيلتك وزادك الله من فضله. ففي صرف العشاء والاعداد أبدعت قبيلة ال ساعد وأنهت تهيئة العشاء والاعداد له في وقت وجيز مع كثرة الحضور إلا ان اللجان العاملة نجحت في الاعداد وإدارة الحشود.

وبكل أمانة / سرني ما شاهدته من تنظيم رائع ومن قدام مشرف لقبيلة آل ساعد وللشيخ علي مسعود الساعدي . وجعلني ذلك أتناول قلمي واكتب بعضا مما شاهدناه مساء البارحة .

واقول : شكرا لكل من أعد ونظم لتلك المناسبة ويستاهل حبيبنا الشيخ علي مسعود الساعدي ما شاهدناه من نجاح في حفلهم مساء البارحة وأدام الله علينا وعليكم الافراح .

أخيرا وبعد تناول وجبة العشاء أقيمت العرضة الجنوبية بوجود شعراء العرضة الجنوبية. وبتغطية ومتابعة من صحيفة غرب الاخبارية . ومن قناة زوم الفضائية .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بقلم / سراج صالح المالكي.