المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024

أشاد بما قدمه من جهود وأكد على أن المواطن هو رجل الأمن الأول ..

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 09-03-2020 04:14 مساءً 8.9K
المصدر -  كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة , اليوم , المواطن صالح بن عبدالعزيز أبا الخيل , نظير حسه الأمني العالي مع الجهات الأمنية بالمنطقة من خلال قضية الطفلة الجوهرة .



وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بما بذله المواطن أبا الخيل , مشيراً سموه على أن المواطن هو رجل الأمن الأول , مثنياً على ما قدمه من جهود أثمرت عن تحقيق هذا المنجز بالتعاون مع كافة الزملاء في شرطة المنطقة والبحث الجنائي , منوهاً سموه بما تتلقاه القطاعات الأمنية من دعم وتوجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.



من جانبه قدم المواطن صالح بن عبدالعزيز أبا الخيل شكره وتقديره لأمير المنطقة ، مثمناً دعم سموه وتشجيعه واهتمامه بأبناء المنطقة , مشيراً على أن ما قدمه ما هو الا واجب وطني تجاه هذا الوطن الغالي , سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.



حضر التكريم وكيل امارة المنطقة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني , ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي , ومدير الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد فهد المديهش.