المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 2 يونيو 2024
فا - مشتقيله
بواسطة : فا - مشتقيله 07-03-2020 09:04 مساءً 7.5K
المصدر -  

نظمت الكلية التقنية للبنات بخميس مشيط مبادرة (معايشة مهنية) من قبل العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع مشرفة التوجية والارشاد بمكتب تعليم خميس مشيط
وقد انطلقت المرحله الأولى للمبادرة يوم الاربعاء الموافق 1414/06/11 هـ وتلتها المرحلة الثانية في يوم الاربعاء الموافق 1441/06/18 هـ
وقد أستهدفت المبادرة طالبات الثالث ثانوي في مدارس الثانوي في محافظة خميس مشيط، وذلك بهدف تنمية الحس المهني والتقني لدى الطالبات وإشعارهم بأهمية العمل المهني لمواكبتة مع رؤية مملكتنا 2030.
وتم إستقبال 7 مدارس بعدد 40 طالبة خلال المرحلتين، تم اعطائهم معلومات شاملة حول الكلية وأقسامها وآلية القبول والمركز الفرعي لخدمة المجتمع ونادي الموهبة والتنسيق الوظيفي وريادة.
وبعد ذلك تم أخذ جولة حول الاقسام ونادي الموهبة وبعد ذلك تم الحضور الميداني للطالبات في المعامل.
ومن جهتها عبرت الأستاذة عواطف عسيري مشرفة التوجية والارشاد بمكتب تعليم خميس مشيط مدى أهمية هذه المبادرة للطالبات لتحديد ميولهم المهني تطابقًا مع رؤية المملكة لـ 2030. وقد وجهت شكرها للكلية التقنية للبنات بخميس مشيط ومنسوباتها على تعاونهم الرائع في إنجاح هذه المبادرة.
ومن جهتهم عبرت الطالبات عن شكرهم للكلية على استضافتهم فيها وحسن الاستقبال وانها معايشة تواكب رؤية المملكة العربية السعودية.