المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
تكريم نانسي إبراهيم بدرع التميّز من الدرجة الأولى بجامعة قناة السويس
أشرف سلام
بواسطة : أشرف سلام 06-03-2020 10:00 صباحاً 14.3K
المصدر -  
حصلت الإعلامية نانسى إبراهيم، المذيعة بقناة نايل سينما، على تكريم من أكاديمية الألسن للغات والتدريب بجامعة قناة السويس، وتم منحها درع التميّز من الطبقة الأولى كأول إعلامية عربية تنال هذا التكريم لدورها في إثراء الاعلام المصري ومساهماتها الواضحة فى المجال الفنى.

نانسي

وطبقاً للمعايير التي اختيرت نانسي على أسسها، فكانت متعلقة بتقديم إعلام هادف ومحفّز، ومدى جماهيرية برامجها.وتقدّم نانسى برنامجين على شاشة قناة نايل سينما، هما، سيني فيو وألو سينما.ورغم أن البرنامجين لهما طابع ترفيهي، إلا أنهما يحملان رسائل هادفة، وتحتاج في تحضيرها وتقديمها إلى جهد كبير من المذيع، واستطاعت نانسي أن تقدمهما ببراعة وتمكن واقتربت بهما أكثر من المشاهدين.
نانسي

وقالت نانسي خلال كلمتها: "عندما يصدق المرء حلمه ويواجه أي عقبات في مشواره باعتباره اختباراً ودرساً، فإنه في النهاية سيصل إلى أقصى حدود النجاح في خيال تحوّل إلى حقيقة بفعل الجهد والأدب والإخلاص والاجتهاد".

نانسي

وشهد الحفل تكريم العديد من الشخصيات منهم الفنان سامح الصريطي، والمنتج أسامة عباس وآخرين.جدير بالذكر نانسي إبراهيم، مذيعة شابة من أبناء التليفزيون المصرى، وحاصلة على بكالوريوس الإعلام بجامعة القاهرة، وتمهيدي ماجستير وكانت آخر دفعة من مذيعات ماسبيرو اللاتي اجتزن اختبارات القبول التي تتسم بكونها شديدة الصعوبة من ترجمة وثقافة عامة وإدارة حوار وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

نانسي

بدأت نانسي مشوارها الإعلامي، مذيعة هواء وقارئة للنشرات بشبكة البرنامج العام، وبقناة بي بي سي العربية، وعملت بقنوات العائلة، والتنوير، والثقافية، والدراما، والبحث العلمي، والساعة، ونايل سينما.

نانسي

قدمت نانسي تغطيات للعديد من المهرجانات العربية والدولية على الهواء مباشرة، مثل مهرجان دبي، وأبوظبي، وتريبكا وسلا لسينما المرأة وأجادير للسينما والهجرة، وبرلين ووهران ودورات عدة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والمهرجان القومي، كما استطاعت إجراء لقاءات حصرية مع كبار نجوم العالم من إعدادها و تقديمها أمثال:روبرت دي نيرو، مونيكا بيلوتشي، كاترين دينييف، شاروخان، أميتاب باتشان، والمخرجين الحاصلين على الأوسكار دارين أرونوفسكي، ومارتن سكورسيزي، بريانكا تشوبرا وآخرين.
نانسي