المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
القرني في ضيافة الاعلامي احمد الغامدي
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 04-03-2020 12:49 صباحاً 11.4K
المصدر -  
في أمسية للوفاء والولاء؛ استضاف الإعلامي أحمد محمد الغامدي (أبو عزام)؛ فضيلة الشيخ الدكتور عايض القرني؛ وحضر الأمسية كوكبةٌ من وجهاء المجتمع .

وخصص الدكتور القرني حديثَه عما يموج حولنا في العالم من أحداثٍ جسام؛ توجب على مجتمعنا التلاحم حول قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وفقه الله؛ وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان سدد اللهُ خطاه؛ والحرص على الوحدة الوطنية؛ قائلاً: ما أشبه الليلة بالبارحة حين امتنَّ الله على ديارنا لتكون موئلَ الأمان والإيمان بينما يموج الكون حولها بالصراعات والنيران؛ قال تعالى: " أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا حَرَمًا آمِنًا وَيُتَخَطَّفُ النَّاسُ مِنْ حَوْلِهِمْ"؛
واضاف الدكتور عايض القرني.

واليوم نجد بلادنا كذلك بفضل اعتصامها بكتاب ربها وسنة نبيها صلى الله عليه وسلم؛ ثم بفضل التفاف شعبها نحو قيادته التي أثبتت الأيامُ والأحداثُ أنها قيادة حكيمة رشيدة أكرمها الله بالنظرة الثاقبة والرأي المسدد؛ لذا فعلينا الاعتصام بلُحمة الوطن؛ ففيها السلام والوئام وهي مفتاح الازدهار والتقدم للأمام.

وفي حوار للدكتور القرني مع
المستشار الاعلامي عبدالعزيز الانديجاني حول اعماله الجديده اجاب:

انا بصدد اصدار كتاب عنوانه ملهم العالم محمد رسول الله عليه الصلاه والسلام النبي الذي الهم العالم فشهد له الغرب والشرق للذي انار البشريه وشهد له العلماء والفلاسفه ماضيا وحاضرا ومستقبلا.

وقال القرني:اشكرك على حسن الظن بي في ان هناك اكثر من ٥٠ مليون يتابعوني في حساباتي،لافتا ان هذا ليس مقياسا،لن اكون نجما لكنني سخرت حساباتي للكلمه الطيبه وتغربداتي تصب في الكلمات الطيبه والالفه والمحبه وبث روح التعاون والتكافل والايثار.

وتناول الدكتور في حواره عن الحب فاجاب
الحب لا ينتهي حتي تقوم الساعه فهذه الكلمه من حرفين لكنها تحمل معاني الوفاء
والحب، موجود في كل شي حتي في الزواحف وكل ما خلق حتي حبات المطر وهي تعانق الارض لتثمر.

وشدد الدكتور القرني علي اهميه اشاعه الحب بين الناس والتسامح مشيرا الي جروب مبدعون الذي يعد نموذج للجروبات التي تعمل من اجل الخير والمحبه.

وقام الدكتور عايض القرني في ختام الأمسية النافعة الماتعه بالتوقيع علي كتابه لا تحزن للمضيف "أبو عزام" الاعلامي المميز احمد الغامدي.

كما كرم ابو عزام الشيخ عايض القرني بإهدائه درع تذكاري بهذه المناسبة؛ مع إهدائه نسخًا من مؤلفات فاطمة صالح الغامدي (أم عزام) مديرة الشراكة المدرسية بتعليم جدة، وبدوره قام الشيخ عايض.

الجدير بالذكر ان كتاب القرني الشهير "لا تحزن" بلغ عدد نسخه الموزعة في العالم 30 مليون نسخة بعده لغات.