المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحداد بني مالك ( وقار ) تستضيف عدداً من الشركاء ورجال الأعمال والإعلاميين
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 04-03-2020 12:32 صباحاً 32.5K
المصدر -  
استضافت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحداد بني مالك ( وقار ) عدد من الشركاء ورجال الأعمال والإعلاميين في مبادرة ملتقى شركاء وقار والتي تهدف لتكريم الشركاء والتعريف بأنشطة جمعية وقار وتعزيز العلاقات وتقوية الأدوار المشتركة بين الجمعية وكافة الشركاء ، وإتاحة الفرصة للشراكة مع وقار .

وقد اطلع الضيوف والشركاء على أبرز المشاريع والانجازات التعليمية والإدارية . ثم بدأ البرنامج الخطابي بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب / عبدالملك سعيد المالكي،ثم كلمة لفضيلة رئيس الجمعية رحب فيها بالضيوف وشكرهم على حضورهم ودعمهم للجمعية.

ثم دشن فضيلته مشاركة الجمعية في جائزة التميز في العمل الخيري في مبادرة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الجمعية بتطبيق معايير التميز العالمية .

ووقع فضيلة رئيس الجمعية مذكرة تفاهم مع شركة الشملاني للشحن antex حيث أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الشملاني الشيخ / عوض بن نويشر الشملاني في وقت سابق رغبة الشركة في مشاركة الجمعية من خلال تقديم خدمة الشحن المجاني لبضائع الجمعية .

ووقع نيابة عنه مدير مكتبه الأستاذ نواف بن جارالله المالكي.

كما تم إبرام شراكة مع رجل الأعمال محمد بن عبدالله الغامدي وكذلك مع الجمعية التعاونية متعددة الأغراض لمنسوبي التحلية بجدة ومثلها نائب الرئيس محمد سعيد الغامدي .

ثم اختتم البرنامج بتكريم الشركاء الذين حضروا اللقاء مشكورين ، وبالله التوفيق .


image

image

image

image

image

image

image