المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024

أشاد بمشاريع واحة بريدة وغابة عنيزة كأحد الخطوات التنموية المباركة وجهود مجلس فتيات القصيم وانجازاته ..

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 02-03-2020 04:36 مساءً 6.6K
المصدر -  ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة, اليوم, جلسة المجلس الثانية من الدورة الأولى للعام المالي 1441/1442هـ وذلك في قاعة اجتماعات مجلس المنطقة بمقر ديوان إمارة المنطقة في مدينة بريدة.

صرح بذلك أمين عام مجلس المنطقة عسم بن إبراهيم الرمضي الذي أوضح بأن المجلس بدأ بكلمة افتتاحية لسمو رئيس المجلس استهلها بالحمد والثناء لله سبحانه وتعالى على ما انعم به على هذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة الأمين حفظهم الله وما تحظى به المنطقة من تطور في شتى المجالات.

ورحب سموه الكريم بأمين عام مجلس فتيات المنطقة منال بنت عبدالعزيز المهنا وعضو مجلس فتيات المنطقة عتاب بنت زايد المطيري، حيث تم استعراض تقريراً عن مجلس فتيات منطقة القصيم.

واستكمل المجلس استعراض المشاريع والبرامج والمبادرات المعتمدة لعدد من القطاعات الحكومية بالمنطقة ومنها (أمانة المنطقة ، خدمات المياه ، إدارة كهرباء القصيم ، فرع وزارة السياحة ، فرع وزارة الرياضة).

كما استعرض المجلس تقريراً من أمين عام لجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة د/ يوسف بن عبدالله العريني عن فرص الاستثمارية بمنطقة القصيم.
واستكمل المجلس بعد ذلك مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

وثمن سمو أمير منطقة القصيم الجهود التي يبذلها مجلس فتيات القصيم وانجازاته ونشاطاته التي تعتبر مفخرة للمنطقة والوطن , مؤكداً سموه على أهمية مواصلة مثل هذه الأعمال المباركة الخادمة للمرأة بالمنطقة وفي كافة المجالات , وأشاد سموه بمشاريع وزارة البيئة والمياه والزراعة والمشتملة على واحة مدينة بريدة بتكلفة 77 مليون ريال , وغابة عنيزة وغيرها من مشاريع خادمة للمياه والبيئة والزراعة بشكل عام , منوها سموه كافة الجهود المبذولة في خدمة المنطقة وأبناءها عبر مثل تلك المشاريع التنموية , مقدماً سموه شكره لأعضاء المجلس على مداخلاتهم ومقترحاتهم , متمنياً سموه التوفيق والنجاح للجميع .