المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 20 أكتوبر 2024

خلال لقاءه الدكتور الربيعة بالرياض

الوزير نايف البكري يشكر حرص المملكة العربية السعودية على امن واستقرار وتنمية بلادنا
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 29-02-2020 03:06 صباحاً 8.5K
المصدر -  
عبر معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري عن شكره لحرص المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على أمن اليمن واستقراره وتنميته في المجالات الإنسانية والإغاثية والشبابية.
جاء ذلك في اللقاء الذي جمعه اليوم الخميس بمعالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في العاصمة السعودية الرياض، الذي تم فيه بحث جهود المركز الإغاثية والإنسانية ومستجدات البرامج التي ينفذها في كافة مناطق الجمهورية اليمنية.
وفي اللقاء قدم معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة نبذة عن برامج تمكين الشباب اليمني التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المدن باليمن لمساعدتهم في تحسين دخلهم وإعالة أسرهم ودخولهم سوق العمل بعيدًا عن استقطابهم من المليشيات الحوثية في أعمالها المسلحة.
حضر اللقاء الاخوة منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة وخالد محسن الخليفي الوكيل المساعد بقطاع الرياضة وماجد الطياشي المنسق الاعلامي بمكتب وزير الشباب والرياضة وعددا من المسؤولين بمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية.