المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
الوزير البكري يقدم مساعدة مالية لنجم كرة القدم السابق حسين جباري
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 24-02-2020 10:00 مساءً 7.2K
المصدر -  
منح معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري مساعدة علاجية لنجم كرة القدم اليمنية اللاعب السابق في المنتخبات الوطنية حسين جباري الذي يمر بظروف صحية صعبة .

وخلال اتصال هاتفي أجراه معه اطلع الوزير البكري على تفاصيل الوضع الصحي للاعب الدولي السابق' مؤكدا استعداده للوقوف إلى جانب نجوم وابطال الرياضة أمثال الجباري ومساعدتهم لمواجهة الأوضاع الطارئة' وفق ماهو متاح من إمكانيات .

وقال معاليه إن النجم حسين جباري قدم للكرة اليمنية الكثير خلال مشواره مع المنتخبات والأندية التي مثلها داخليا و خارجيا' وكان مثالا للالتزام الرياضي والأخلاقي .

وتجاوبا مع حالته الصحية قدم معالي الوزير مبلغ مليون ريال مساهمة في تخفيف الأعباء المالية على اللاعب وأسرته' متمنيا له تجاوز الوضع الصحي الراهن والعودة لإكمال مسيرته في الوسط الرياضي والمجتمع بشكل عام .

من جانبه عبر نجم المنتخبات الوطنية الأسبق حسين جباري عن امتنانه لمعالي الوزير على هذه اللفتة الإنسانية التي تعد امتدادا لمواقفه الداعمة للرياضيين في مختلف محافظات الوطن .

ودابت وزارة الشباب والرياضة والوزير نايف البكري شخصيا على تقديم العون والمساعدة لنجوم الرياضة من الحاليين والسابقين والشخصيات ذات الصلة بالعمل الرياضي والشبابي تقديرا وعرفانا بجهودهم في خدمة الرياضة اليمنية وإعلاء رايتها .