المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

الجزائر ترافق مصر

عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 24-02-2020 09:28 مساءً 7.6K
المصدر -  
تمكن المنتخب الجزائري من تجاوز نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة من بطولة العرب تحت 20 عام وبهذه النتيجة رفع منتخب الجزائر إلى ست نقاط فى المركز الثاني خلف المنتخب المصري الذي حسم صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط بعد تجاوزه منتخب فلسطين بأربعة أهداف لهدفين.
سجل اهداف محاربي الصحراء كلا من مروان زورقي في الدقيقة 70 فيما قلص الأخضر السعودي النتيجة في الدقيقة 74 عبر أيمن أحمد ولكن سرعان ما عاد منتخب الجزائر وخطف الفوز بهدف في الدقيقة 81 عبر نجمه بوكش.

وفي مباراة مصر وفلسطين التي شهدت ستة أهداف أفتتح الفرعون المصري النتيجة في الدقيقة 2 عبر الاعب عبدالغني عبدالغني فيما عزز تقدمه بحلول الدقيقة 13 من أقدام الاعب إبراهيم محمد ليضيف الاعب اسامه عبدالهادي الهدف الثالث في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بثلاثية مقابل هدف للمنتخب الفلسطيني سجله أنس عودة في الدقيقة 9 وفي الشوط الثاني ضاعف المنتخب المصري بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 50 عبر عبدالرحمن العشري فيما قلص منتخب فلسطين الفارق في الدقيقة 59 بأقدام لاعبه محمد نزال.

وضمن المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها منتخبات ليبيا والامارات والسودان والسنغال تمكن منتخب السنغال من تجاوز منتخب ليبيا بهدفين نظيفين ليعبرا معاً إلى الدور ذاته من بطولة العرب تحت 20 عام المقامة في المملكة العربية السعودية.

فيما ودع منتخبي السودان والإمارات البطولة رغم تجاوز الأخير للأول بهدفين نظيفين.

وتنطلق منافسات دور ربع النهائي من كأس العرب يومي 27 و 28 من فبراير2020 في مواجهات عربية إفريقية تجمع تونس مع الجزائر والمغرب مع ليبيا فيما يواجه منتخب مصر شقيقة العراقي ومنتخب السنغال مع منتخب البحرين.