المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
ديربي القصيم.. حبايب
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 22-02-2020 08:42 مساءً 7.1K
المصدر -  حسم التعادل الإيجابي 1-1، مواجهة فريق التعاون الأول لكرة القدم، وضيفه الرائد، في ديربي بريدة، الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، السبت، لحساب الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع التعاون رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، في حين أضاف الرائد النقطة الـ31 إلى رصيده في المركز الخامس.
التعاون المنتعش بالانتصار القاري، بدأ المباراة بضغط على مرمى الرائد وهدد مرماه بالعديد من الهجمات التي تصدى لها عز الدين دوخة، ولم يكتف الرائد بالوقوف واستغل سرعة محمد فوزير وأحمد الزين وشن بعض الهجمات المرتدة على مرمى التعاون، حتى حضرت الدقيقة 35، عندما لعب البرازيلي نيلدو بترولينا عرضية أسكنها الدولي محمد السهلاوي في مرمى الرائد بكل براعة معلناً تقدم التعاون في الديربي.
بعد الهدف التعاوني تحرك لاعبو الرائد لإدراك التعادل وهددوا مرمى التعاون، حيث حرم البرازيلي كاسيو حارس التعاون المغربي فوزير من إحراز التعادل بعد أن تصدى لتسديداته القوية لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف وحيد.
في الشوط الثاني، دخل لاعبو الرائد المباراة بهجوم ضاغط على مرمى التعاون الذي لم يستطع الصمود في وجه الهجوم الرائدي من جميع الأطراف، وكان البرازيلي كاسيو حارس التعاون في مرمى الهجمات الرائدية يتصدى لكرة ويتابع آخرى جانبت المرمى، وفي الدقيقة 69 تحصل السوري جهاد الحسين على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من أحمد عسيري مدافع التعاون، ليتصدى لها المغربي محمد فوزير ويحرز منها هدف التعادل للرائد.
استمر السجال وتبادل الهجمات من الفريقين في العشر دقائق الأخيرة التي نال نجوميتها حارسا الفريقين دوخة وكاسيو، الذان استطاعا الوقوف في وجه سيل الهجمات من الجانبين لينتهي الديربي بالتعادل 1-1.
هذا، ويستضيف التعاون نظيره الهلال في الجولة المقبلة، الخميس المقبل، في حين يحل الرائد ضيفاً على الفيحاء الجمعة المقبل.