المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
تونس تلحق بالمغرب إلى دور الثاني من كأس العرب تحت 20 عام والبحرين تنعش آمالها في بلوغ الدور ذاته
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 21-02-2020 01:07 صباحاً 6.5K
المصدر -  
في قمة عربية إفريقية تمكن المنتخب التونسي تحت 20 عاماً من تجاوز شقيقة الموريتاني بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية،
تمكن المنتخب التونسي من خطف الفوز في الدقيقة 87 عبر لاعبه أشرف الحباسي ليتنهي اللقاء بفوز تونس بهدف دون رد،
وبهذه النتيجة رفع منتخب نسور قرطاج رصيدهم إلى ست نقاط فى صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد منتخب موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الثاني متقدم على العراق والكويت الذان يملكان نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية تغلب منتخب البحرين على منتخب مدغشقر بخمسة أهداف مقابل أربعة ضمن الجولة نفسها من دور المجموعات للبطولة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الرياض بمدينة الرياض.
أفتتح الأحمر البحريني مهرجان الأهداف بالدقيقة 23 عبر عبدالله المساعيد وعزز زميله حسن جمعة الهدف الثاني بالدقيقة 27 وبحلول الدقيقة 29 تمكن منتخب مدغشقر من تقليص الفارق عبر ارانود وعادل النتيجة في الدقيقة 34 عبر اندريما لالا وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق* تقدم منتخب البحرين مره اخرى عبر حسين عبدالعزيز لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وحاول منتخب مدغشقر العودة في أجواء المباراة وهو ما تحقق له عندما سجل هدفين متتاليتين بالدقيقة 55 و60 عبر ارانود وريكادو على التوالي.
ولكن سرعان ماعاد منتخب البحرين ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 65 عبر البديل صالح الزبيدي ليستمر ضغط الأحمر على مرمى مدغشقر ويتمكن من خطف هدف الفوز عبر عبدالله المساعيد بحلول الدقيقة 68 إثر خطأ ساذج من حارس مرمى منتخب مدغشقر لينتهي اللقاء بفوز منتخب البحرين بخمسة أهداف مقابل أربعة وانعاش آماله في بلوغ دور ربع النهائي كأس العرب تحت 20 عاماً.
علما بأن المجموعة الثانية تمكن منتخب المغرب من حسم إحدى بطاقتها فيما يقبع منتخب مدغشقر والبحرين في المركز الثاني بثلاث نقاط وجيبوتي في المركز الأخير خالي من النقاط.



image

image