المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
التعاون يهزم الدحيل بثنائية
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 18-02-2020 08:40 مساءً 7.9K
المصدر -  انتصار جديد اقتنصه فريق التعاون الأول لكرة القدم، عندما كرر مستوياته الرفيعة قارياً، وتفنن في فوزه على ضيفه الدحيل بطل كأس أمير قطر الموسم الماضي، في لقاء لحساب المجموعة الثالثة ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2020، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة الثلاثاء.
ورفع الأصفر رصيده إلى 6 نقاط (العلامة الكاملة)، وبشباك نظيفة خلال مباراتين، وثلاثة أهداف في شباك الخصوم، ليتصدر وحيداً بعد أن تغلب في الجولة الأولى على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف، في وقت تجمد رصيد القطري عند 3 نقاط.
وعلى رغم البداية الهجومية من قبل عناصر الدحيل، إلا أن التعاون كان متفطناً لذلك، وبدا صامداً في خط دفاعه مع اعتماد على الكرات العكسية، في ظل ارتداد عبدالمجيد السواط، مع زميليه البوروندي سيدريك أميسي، ومحمد السهلاوي.
ومن كرة عائدة من مهاجمي الدحيل، يشكل الثلاثي تقدم جديد نحو الشباك الحمراء، ويسدد السواط الكرة باتجاه المرمى، قبل أن يتصدى لها الحارس ولكن السهلاوي تابع بنجاح وسجل أول أهداف أهل الدار (44).
وتكرر الأمر في الشوط الثاني، واتضح تفوق البرتغالي فيتور كامبيلوس مدرب التعاون على نظيره، ومن تصويبة أخرى بين محاولاته المتكررة نجح السواط في تسجيل هدف التعزيز لأصحاب الأرض (60).
ويلاقي فريق التعاون في المباراة المقبلة نظيره بيروزي الإيراني في الدوحة الثلاثاء الثالث من مارس المقبل.