المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

مارس المقبل

تتويج ملكهً جمال الأناقة بمصر 2020
ايمان منجي - مصر
بواسطة : ايمان منجي - مصر 18-02-2020 12:47 مساءً 14.8K
المصدر -  
وسط حشد كبير من الشخصيات العامة والصحافة والإعلام، تتوج ملكهً جمال الأناقة بمصر 2020 الموسم الخامس 7 مارس المقبل بفندق تريومف التجمع الخامس، حيث سيتم منح لقب شرفي بجانب لقب ملكهً الأناقة وهو ملكة السياحة بالإضافة إلى 8 ألقاب شرفيه آخرى.

وعلى هامش الحفل سوف يتم تتويج ملكة الأناقة بالجزائر وملكة الأناقة بلبنان و المغرب وبعض الدول الأخرى وسط حضور مكثف من سفراء الدول الذين تم دعوتهم للحفل، فيما
يحيي الحفل بعض نجوم الغناء سوف يتم الإعلان عنهم قريباً، كما سيتم الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم قريباً.

وأكد محمود نجاح، مؤسس المسابقة، أن إطلالة المتسابقات في الحفل الختامي ستأتي بتوقيع مصمم الأزياء بهيچ حسين، الذي سيطرح مجموعة جديدة من الكولكشن الخاص به، لافتاً إلى أن ملابس المتسابقات لم يتم طرحها من قبل.

وأضاف نجاح أن الفتيات اللاتي يتم تتويجهن بالألقاب يجب أن يكون لهن دوراً اجتماعياً لخدمة المجتمع، وبجانب الخدمة الاجتماعية والثقافية، يجب أن يكون لكل متسابقة كذلك فكرة لتنشيط السياحة داخل مصر.

وأوضح أن مسابقة ملكة الأناقة هي الأولى التي تبنت فكرة السياحة الداخلية من مواسم ماضية، وجاء من هنا لقب ملكة السياحة خلال الحفل الختامي للمسابقة.

وقال نجاح أنه خلال أيّام سوف تعلن المسابقة عن بعض المفاجآت، لافتاً إلى أن كلا من المذيعتان نور الصواف وإيناس الليثي سوف يقدما الحفل الختامي، وأعربا عن سعادتهن بتقديم الحفل.



image

image

image

image

image

image

image

image

image