المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
بواسطة : 16-02-2020 07:47 مساءً 7.3K
المصدر -  نظمت أمانة منطقة عسير، الخميس الماضي، رحلة طيران ترفيهية لمجموعة من أصحاب الهمم والاحتياجات الخاصة من جمعية إعاقة الحركة (عزم).
وحلقت الطائرات الشراعية التي يقودها عدد من القباطنة السعوديون من الطيران الرياضي بأصحاب الهمم والاحتياجات الخاصة في سماء الشقيق وسواحل الحريضة في رحلات ترفيه استهدفت زرع الفرحة في نفوس اعضاء جمعية ( عزم).
واوضح أمين منطقة عسير، الدكتور وليد الحميدى ، أن البرنامج الترفيهي جاء في سياق استراتيجيات وزارة الشؤون البلدية والقروية في توسيع المشاركة المجتمعية والارتقاء بكل عوامل الجذب السياحي لدمج أصحاب الاحتياجات الخاصة في المجتمع وتعزيز قدراتهم في البناء الوطني طبقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني 2020 .
من جانبهم، عبر اعضاء جمعية الإعاقة الحركية (عزم)، والمشاركون في رحلة الطيران الشراعية ، عن تقديرهم للأمانة وبلدياتها على المبادرة الاجتماعية وتفاعلها معهم وحرصها على إشراكهم في فعالياتها المتنوعة وإيمانها بقدرات أصحاب الاحتياجات الخاصة في حركة البناء والنهضة.
ونقل المشاركون في الرحلة للأمانة ، ثناء وشكر مجلس ادارة جمعية المعاقين حركيا، ومديرها التنفيذي، علي المشيخي، على مبادرتها .