المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
المستشار عصام هلال: أعضاء  مستقبل وطن خاضوا معركة انتخابية وكانوا أداء ونموذج في العمل الحزبي
علاء السيد _ مصر
بواسطة : علاء السيد _ مصر 15-02-2020 02:44 صباحاً 8.1K
المصدر -  
وجه المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، الشكر لأهالي دائرة الجيزة وملوي بالمنيا، لنجاح النائب محمد أبو العينين مرشح الحزب في الإنتخابات التكميلية لمجلس النواب بالجيزة، ودخول مرشح ملوي بالمنيا جولة الإعادة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، مؤكدا أن أعضاء حزب مستقبل وطن خاضوا معركة انتخابية وكانوا أداء ونموذج في العمل الحزبي وساهموا بشكل كبير في نجاح العملية الديمقراطية.


وقال هلال في بيان صحفي له، إن نجاح اَي مرشح للحزب هو تكليف وتشريف ومسئولية لحزب مستقبل وطن بإعتباره الحزب الأهم والأبرز في الحياة السياسية، مضيفا أن الحزب نجح بكل تأكيد لما يتمتع به من دور وأرضية كبيرة لخدمة المواطنين في كل قرى ونجوع مصر فهو الحزب الوحيد الذي يمتلك أكثر من 6 ألاف مقر .

وأضاف "أمين تنظيم مستقبل وطن،" أن الحزب الحزب لديه قيادات وقامات كبيرة تؤهله لتصدر المشهد السياسى ودعم الدولة، خلال المرحلة الحالية وفى المستقبل مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من العمل بقوة لدعم الدولة المصرية.

وأشار "هلال" إلى أنه علي الرغم من تعرض الحرب لهجوم واشاعات مغرضه ليس الهدف منها سوي الهدم إلا أنها جاءت بنتائج إيجابية على الحزب لانه الحزب الذي يعمل بقوة وفاعلية على الأرض ولا يلتفت إلا لخدمة المواطن المصري.