كلمة حق

  • ×
الإثنين 24 فبراير 2020 | منذ 13 ساعة

الزمالك المصري بطلًا لكأس السوبر الأفريقي

الزمالك المصري بطلًا لكأس السوبر الأفريقي
عبدالعزيز الفتح                                  0  0  1.3K
 
توج نادي الزمالك المصري، بلقب السوبر الأفريقي بعد تغلبة على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الغرافة بقطر.

بدأ الزمالك المباراة بصورة سريعة عندما سجل الهدف الأول عبر يوسف أوباما بالدقيقة الثانية بعد عرضية مميز من محمد عبد الشافي.

وواصل الزمالك الضغط على الترجي الرياضي بتحركات رائعة بين خط هجومه وكذلك تحركات الرائعين يوسف أوباما وأشرف بن شرقي لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وحاول الترجي العودة من في اللقاء وبدأ بصورة مختلفة عن الشوط الأول ومن أجل تعديل النتيجة والعودة في المباراة وهو ما تحقق لهم عندما احتسب الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ركلة جزاء بحلول الدقيقة 53 بعدما لمسة الكرة يد مدافع الزمالك محمود الونش ليترجمها عبد الرؤوف بن غيث بنجاح.
ولكن سرعان ما عاد الزمالك ليسجل المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة “57” بمجهود فردي رائع.
وحاول الترجي العودة في أجواء المباراة ولكن دفاعات الزمالك وتألق الحارس ابو جبل وقف أمام هجمات الترجي الذي سيطر على أغلب اللقاء.
ليعود النجم المغربي أشرف بن شرقي ويسجل الهدف الثاني له والهدف الثالث للزمالك في الدقيقة “92” بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي الذي استغل هجمة مرتدة رائعة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك المصري بثلاثية مقابل هدف ويتوج ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه والأول له منذ عام 2003‪
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧