كلمة حق

  • ×
الإثنين 24 فبراير 2020 | منذ 12 ساعة

حمد الله يهزم الشباب بهاتريك

حمد الله يهزم الشباب بهاتريك
بخيت الزهراني                                  0  0  1.1K
 انتفض المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في وجه مضيفه الشباب، ليقلب تأخر فريقه بهدفين مقابل هدف، إلى انتصار بتسجيله 3 أهداف «هاتريك»، ممهداً فوز الأصفر بأربعة أهداف لهدفين، في لقاء جمع الفريقين، الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع النصر رصيده بالانتصار إلى 38 نقطة في وصافة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الشباب عند 25 نقطة في المركز العاشر.
وتقدم النصر أولاً عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله (14)، قبل أن يرد دانيلو أسبريا بهدف التعادل لصالح الشباب (34)، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
وفي الشوط الثاني، استطاع كريستيان جوانكا من تسجيل هدف السبق للشباب (59)، واستمر تقدم الفريق الشبابي، قبل أن يعود المغربي مرة أخرى ويعدل النتيجة للضيوف (82)، وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، بصم المغربي على الهاتريك بتسجيله الهدف الثالث له ولفريقه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، اختتم خالد الغنام الوافد الجديد إلى الفريق الأصفر أهداف فريقه.
وشهدت المباراة طرد ماكيتي ديوب لاعب الشباب (91)، الذي تسبب بركلة الجزاء بعد عرقلته لمايكون مدافع النصر داخل منطقة الجزاء.
هذا ويحل النصر ضيفاً على الحزم في الجولة المقبلة، فيما يستضيف الشباب نظيره ضمك في ذات الجولة.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧