المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
سلمان العتيبي
بواسطة : سلمان العتيبي 13-02-2020 11:42 صباحاً 11.0K
المصدر -  عقَّد مجتمع العلاقات العامة بالتعاون مع مكتب أجيال الابتكار للاستشارات التربوية والتعليمية لقاء بعنوان : "كيف تبني مستقبلك المعرفي والمهني في العلاقات العامة؟ "، لزيادة ترسيخ مفهوم العلاقات العامة ودورها الفعال للمستجدين في تخصص العلاقات العامة والمهتمين به، ولأهميتها الكبيرة في تُكوين الصورة الذهنية لأي منظمة وتوطيد العلاقات المتبادلة بين المنظمة وجمهورها الداخلي والخارجي.


قدم اللقاء الأكاديمي والممارس الإعلامي الأستاذ / أنس الزميع بمكتب أجيال الابتكار بمنطقة الرياض، وذلك يوم أمس الأربعاء بتاريخ 18-06-1441هـ الموافق 12-2-2020م في تمام الساعة السادسة مساءً.


حيث شمل اللقاء على عدة محاور منها : [دراسة العلاقات العامة وطرق التميز فيها، ومستقبل العلاقات العامة و فرص العمل المتاحة، وكيفية استثمار أوقات الدراسة بالممارسة وتطوير مهارات أخصائي العلاقات العامة في سوق العمل].


تحدث الأستاذ "أنس الزميع" خلال اللقاء عن كيفية تطوير الطالب نفسه واستغلال فترة الدراسة بالجامعة بما يفيده ويعود عليه بالنفع في تخصص العلاقات العامة ، كما يمكنه الإستفادة من الأنشطة الطلابية والفعاليات التي تُقام داخل الجامعة وخارجها و التي قد تؤهله لسوق العمل.


وأضاف "الزميع" قائـلاً : بإمكان الطلبة في تخصص العلاقات العامة والمهتمين به أن يتعرفوا على الأنظمة والقوانين الإعلامية و المؤسسات ذات الصلة بالعلاقات العامة.


في ختام اللقاء كرم مجتمع العلاقات العامة و مكتب أجيال الابتكار للاستشارات التربوية والتعليمية ضيف اللقاء الأستاذ "أنس الزميع" على ما قدمه والقائمين عليه.