كلمة حق

  • ×
الثلاثاء 25 فبراير 2020 | منذ ساعة

نوهت بجهود المملكة في محاربة الإرهاب

قاضية مغربية: تميز ركن الشؤون الإسلامية في معرض الدار البيضاء للكتاب بوجود المصحف الشريف

قاضية مغربية: تميز ركن الشؤون الإسلامية في معرض الدار البيضاء للكتاب بوجود المصحف الشريف
رهام السندي- الرياض                                  0  0  1.1K
 رفعت القاضية بالمحكمة الابتدائية وأستاذة جامعية بمملكة المغرب القاضية الدكتورة أمينة رضوان شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على عنايتهم بالإسلام والمسلمين، سائلة الله أن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه.

وأكدت الدكتورة أمينة رضوان أن ركن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد المشارك في معرض الكتاب الدولي بالمغرب، تميز بوجود المصحف الشريف بين جنباته، مشيدة بجهود المملكة في القضاء على الإرهاب.

جاء ذلك في تصريح لها خلال زيارتها لجناح المملكة العربية السعودية، حيث اطلعت عما يحتويه ركن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وما يعرض فيه من المصاحف ومختلف الكتب الإسلامية التي تُقدم للزوار والتي تعكس رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي ونشر الوسطية والاعتدال.

وقالت الدكتورة أن جناح المملكة تميز بالمشاركة في معرض المغرب الدولي للكتاب وأنه من أفضل المعارض من ناحية تنوع المحتوى المقدم للزوار من خلال عرض الإصدارات العلمية والمصحف الشريف، موضحة أنها وجدت الحفاوة والترحاب من قبل القائمين على الجناح.

وفي ختام تصريحها قدمت القاضية أمينة شكرها لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على مشاركتها في هذا المعرض، مبينة أن تواجد المملكة في مثل هذه المعارض مهم جدًا لكونها قلب العالم الإسلامي.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧