المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
تعليم ينبع يختتم برنامج السلامة في مدارس الطفولة المبكرة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 12-02-2020 04:42 مساءً 8.9K
المصدر -  
اختتم تعليم ينبع اليوم أعمال برنامجه التدريبي ( إرشادات السلامة في مدارس الطفولة المبكرة ) والذي أعدته ونفذته على مدى يومين مشرفة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم ينبع منى بدر السيد ، بمركز التدريب التربوي بينبع البحر، بهدف التعرف على أهمية تنمية الطفولة المبكرة على أسس الأمن والسلامة وإجراءاتها واشتراطاتها المختلفة ، والعمل على توفير بيئة تعليمية آمنة، وذلك بمشاركة أكثر من ٢٠ معلمة ..

وأكدت " السيد " أهمية إدراك وإلمام جميع منسوبي مدارس الطفولة المبكرة لمفهوم السلامة واشتراطات الأمن والسلامة، والتعرف على التوجيهات والإرشادات في هذه المرحلة.

وأوضحت " السيد " أن البرنامج تناول عدداً من المحاور شملت : مفهوم ومجالات التعليم المبكر، أهمية الأمن والسلامة في مرحلة الطفولة المبكرة، توجيهات السلامة التي يجب على أولياء الأمور والمعلمات تطبيقها في مرحلة الطفولة المبكرة، بالإضافة إلى متطلبات الأمن والسلامة في مدارس الطفولة المبكرة ، وأخيراً أبرز إرشادات السلامة في مدارس الطفولة المبكرة .

يذكر أن البرنامج تنوعت فيه الأساليب التدريبية بين المحاضرة والمناقشة وورش العمل المختلفة، بالإضافة إلى تنوع وسائل التدريب، وفي ختام البرنامج تمَ تسليم الشهادات التقديرية للمشاركات.