المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
إدارة الجودة في أمانة عسير تنجز١٥٠ بلاغا أسبوعيا
بواسطة : 10-02-2020 01:02 مساءً 8.1K
المصدر -  حققت ادارة الجودة في أمانة منطقة عسير نجاحات واسعة في التعامل مع بلاغات المواطنين، ومتابعة ما آلت إليها في مختلف القطاعات، وإغلاقها بالصورة المرضية للأهالي وتحقيق تطلعاتهم.
وأوضح مدير إدارة الجودة بالأمانة، ماجد الشهري، أن مهمة الادارة تهدف قياس رضا العملاء عن معالجة البلاغات التي ترد على الرقم الموحد 940 ، مشيرا إلى دور الإدارة وتأثيرها الإيجابي في تقديم خدمة ميسورة ذات جودة عالية ترضي العملاء و المستفيدين .
وأضاف بأن إنجازات الادارة في الفترة الماضية نالت الثناء والقبول من المستفيدين، إذ يتم أسبوعيا متابعة إغلاق أكثر من 150 بلاغ مع تتبع أراء وقياس رغبات العملاء حول كيفية العمل على إغلاقها، وتلمس أرائهم. و أكد الشهري أن المواطن يشكل ضلعا محوريا في عمل الادارة ومهماتها الميدانية في رصد الملاحظات والتعريف بجهود المباشر ما يخلق تنافسا بين منسوبي الادارة في تقديم أفضل وأسرع خدمة للمواطنين وكسب ثقتهم فضلا عن تعزيز الدور الميداني بما يسهم في تفعيل إداء المراقبين و ايضاح الإجراءات وتيسيرها. وأشار مدير أدارة الجودة إلى أن المستفيد يعتبر شريكاً في العمل بالتفاعل مع الادارة وابلاغها بما يخدم مصلحة المستفيد و يحقق راحته.