المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
بواسطة : 10-02-2020 12:58 مساءً 10.5K
المصدر -  استكمالا لجولاته على مكاتب ووحدات وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير قام مدير عام فرع الوزارة في المنطقة المهندس غانم الجذعان برفقة فريق من مدراء الاقسام والإدارات بزيارة لمكتب رجال المع حيث قام بجولة على المكتب والتقى مدير ومنسوبي الفرع واستعرض معهم سير العمل وناقش المشاكل والصعوبات التي تواجههم اضافة الى ابرز احتياجات المكتب.
كما التقى الجذعان وفريق عمله بمحافظ رجال المع الاستاذ عبدالله بن عايض العجيري. وتطرق اللقاء الى العديد من الامور التي تهم شئون المحافظة الزراعية والبيئة. كما تمت مناقشة العديد من الامور الهامة كالمشاركة في الانشطة والفعاليات التي تقام في المحافظة والتي تهدف الى دعم الزراعة والمزارعين. كما زار المهندس الجذعان وفريقه المنحل الارشادي في رجال المع والتقى بعدد من النحالين كما التقى برئيس جمعية النحالين برجال المع علي الحياني. كذلك قام الفريق بزيارة لمشروع اعادة تأهيل المدرجات الزراعية, وتطبيق حصاد مياه الابار في منطقة عسير وتم الوقوف على تنفيذ المرحلة الاولى في قرية حسوة- ثاه. والتقى الفريق ايضا عدد من مزارعي البُن وناقشوا معهم سبل النهوض بزراعة البن في المنطقة, مع وعد بتسخير كافة الامكانات للنهوض بزراعة البن في المنطقة بما يضمن ازدهارها واستمرارها.
وفي ختام الزيارة اكد المهندس الجذعان بان هذه الزيارات تأتي للالتقاء بمدراء ومنسوبي المكاتب والوحدات وتلمس احتياجاتهم ونواقصهم لتأمينها في اسرع وقت حتى يتمكن كل مكتب او وحدة من تأدية عمله في خدمة المواطنين على اكمل وجه. كما اشاد الجذعان بنتائج الاجتماع مع اعضاء جمعية النحالين في رجال المع والتي تصب في مصلحة النحالين وكذلك بما لمسه من تميز وازدهار في زراعة البن في محافظة رجال المع داعيا كافة المزارعين من الاستفادة من البرامج التي وفرتها الدولة للنهوض بالزراعة من دعم وقروض وكذلك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها مكاتب ووحدات وزارة البيئة والمياه والزراعة في مختلف المدن والمحافظات.