المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

بعد منحه العضوية والدكتورا من فيدرالية الأمم المتحدة

تتوج الفيدرالية الشريف سفيرا للسلام والنوايا الحسنة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 10-02-2020 12:19 مساءً 8.6K
المصدر -  
على ضفاف النيل توج الدكتور عبدالله بن صالح الشريف سفيرا للنوايا الحسنة والسلام بعد منحه العضوية والدكتورا الفخرية من ال wfunf
ويتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء والزملاء وكثير من الأدباء والمثقفين والإعلاميين بمناسبة تعيينه سفيرا للسلام والنوايا الحسنة .. فقد تم تسليمه الجمعة ليلة السبت 13 يناير 2020 شهادة الدكتورا الفخرية من الفيدرالية العالمية للأمم المتحدة وشهادة العضوية الدائمة فيها .. وشهادة سفير السلام والنوايا الحسنة، في حفل كبير بفندق الريتز بالقاهرة بحضور صاحبة السمو الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود ومعالي عميد القناصل العرب القنصل اليمني معالي السفير علي العياشي..ومعالي وزير الرياضة والشباب والرياضة المصري أشرف صبحي الذي ناب عنه المساعد محمد الليثي واللواء أركان حرب طيار هشام الحلبي وعدد من الأكاديميين والمثقفين والصحفيين والمكرمين والمحتفى بهم ..
وقد سلمه الشهادات سعادة الدكتور أيمن وهدان مدير فرع الفيدرالية العالمية للأمم المتحدة في الشرق الأوسط ومقرها القاهرة..
الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالله بن صالح الشريف من الكفاءات التي تساهم في الأعمال الاجتماعية والتطوعية والخيرية .. إلى جانب اهتمامه بالثقافة والشعر والأدب والعناية بالمواهب الشابة ودعمها في هذا المجال، إلى جانب اهتمامه بالتاريخ والأنساب.