المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
سمو أمير #الباحة يستقبل الدكتور ماجد القصبي، ويبحثان العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بالتنمية في المنطقة من حيث الاستثمار والخدمات البلدية.
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 09-02-2020 05:18 مساءً 11.4K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في الإمارة اليوم ، معالي وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ، الذي يزور المنطقة حالياً ضيف شرف لجائزة الحسام للإبداع والتميز .
ورحب سموه بمعالي الدكتور القصبي ، متمنياً له التوفيق في زيارته للمنطقة ، منوهاً سموه بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام وعناية بكل ما يمس المواطن من المشروعات التنموية ، مشيداً سموه بجهود أمانة المنطقة في تنفيذ المشروعات البلدية بالباحة ومحافظاتها ومراكزها .
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بالتنمية في المنطقة من حيث الاستثمار والخدمات البلدية .
من جانبه أعرب معالي الدكتور القصبي عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على حفاوة الاستقبال ، منوهاً بما تشهده منطقة الباحة من تطور ونمو في مختلف المجالات .
حضر الاستقبال وكيل إمارة الباحة المكلف احمد بن صالح السياري ووكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور خالد الجماز ووكيل الوزارة للتخطيط والبرامج المهندس خالد الدغيثر ، ووكيل الوزارة لتخطيط المدن المهندس حسين السديري ، وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ، ووكيل الوزارة لأعمال التجارة والاستثمار عبدالسلام المانع ، ووكيل الوزارة المساعد للفروع محمد السعد ، وعدد من مسئولي وزارتي التجارة والشؤون البلدية.

image

image