المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
محافظ كفر الشيخ يدشن المجلس الشبابي التطوعي 2020  بارقة آمل لشباب المحافظة
لبنى شتا - مستقيلة
بواسطة : لبنى شتا - مستقيلة 08-02-2020 07:56 مساءً 8.7K
المصدر -  
دشن محافظ كفر الشيخ لواء جمال نور الدين ونائبه الشاب عمرو البشبيشي المجلس الشبابي التطوعي لمحافظة كفر الشيخ 2020 وذلك لترسيخ الهوية الوطنية و تطوير لغة الحوار و تنمية الوعي بين الشباب في قضايا المجتمع المختلفة و الاستماع للشباب ومناقشة قضاياهم بشكل مؤسسي .

وتتلخص أهداف المجلس في ترسيخ الهوية الوطنية لدى الشباب وتطوير لغة الحوار والتواصل والاستماع للشباب بشكل مؤسسي وتطوير وتنمية الوعي بين الشباب في قضايا المجتمع والدولة وتعزيز الشراكة بين الشباب والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص بالإضافة لتقوية وتعزيز الجوانب القيادية والإنسانية وبناء الشخصية لدي الشباب ، ويعتبر المجلس حضّان لإعداد قيادات شابة قادرة على تولي زمام المبادرة المجتمعية والإدارية ويستوعب المجلس الشبابي التطوعي كافة طاقات وأفكار شباب محافظة كفر الشيخ .

واشترط المجلس لمن يرغب الانضمام لعضويته عدداً من الشروط ومنها أن مصري الجنسية ومن أبناء المحافظة وحسن السيرة والسلوك ولم يسبق اتهامه في قضايا مخلة بالشرف ولا ينتمي إلى جماعات محظورة وأن يتجرد من أي انتماء حزبي أو سياسي داخل كيان المجلس بصفته ابن من أبناء محافظة كفر الشيخ .

وبين المجلس بأن التسجيل في عضويته سيبدأ اعتباراً من ٦ فبراير وحتى ١٥ فبراير ٢٠٢٠ ويمكن ملئ استمارة العضوية من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/RSV7USfSAPVQuMmr7