المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
أمين عسير يؤكد على دعم الأمانة لرجال الاعمال
بواسطة : 06-02-2020 02:49 مساءً 5.7K
المصدر -  ضمن سعي الأمانة لتنمية الموارد الذاتية والإمكانات المحلية اجرى امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي لقاء مع عدد من المستثمرين و رجال الاعمال و سيدات الاعمال بحث خلالها فرص الاستثمار معهم في المنطقة مؤكدا على دعم رجال الأعمال بهذا الجانب .
وتناول الدكتور وليد الحميدي دور رجال الأعمال في تنمية المدن ، والمشاريع الخدمية كونها استثمارات ذات علاقة بالخدمات البلدية.
مشددا لهم على سعي الأمانة لتذليل كافة العقبات للمستثمرين الراغبين في الاستثمار الأفضل والجاد من داخل وخارج المنطقة، فيما استمع لملاحظاتهم واقتراحاتهم .
كما استعرضت الأمانة عددا من الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة و التي من شأنها ان تسهم في دعم عجلة السياحة و الاقتصاد و شملت مشاريع استثمارية ضخمة في المنطقة .
الى ذلك قدم المستثمرين شكرهم وتقديرهم لأمين منطقة عسير على استضافته لهم ، و عقد هذا اللقاء معهم لتلمس احتياجاتهم و متطلباتهم ، لتحقيق طموحات المنطقة استثماريا ، متطلعين الى تحقيق مثل هذه اللقاءات أهدافها وإثراء جوانبها.
الجدير ذكره فإن أمانة منطقة عسير و بلدياتها قد طرحت خلال العام الماضي اكثر من 2200 فرصة استثمارية ، وذلك لاستقطاب الراغبين في الدخول الى القطاع الاستثماري في المنطقة و التي شملت العديد من المشاريع المتنوعة .
فيما تعد امانة منطقة عسير من أكبر الامانات في المملكة من خلال طرحها للفرص الاستثمارية ، و المتاحة على بوابة " فرص " في مواقع متعددة من المنطقة.