المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 06-02-2020 09:04 صباحاً 12.2K
المصدر -  استقبل سعادة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي في القاعة التاريخية بالجامعة صباح اليوم الثلاثاء سماحة مفتي عام مملكة كمبوديا الشيخ قمر الدين بن يوسف والوفد المرافق معه. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بحضور وكيل الجامعة الدكتور حسين العبدلي، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حسن العوفي، وعميد الخريجين والتعاون الدولي الدكتور إبراهيم الصاعدي، ووكيل عمادة شؤون الخريجين للتعاون الدولي الدكتور صالح الكعبي.
وفي بداية اللقاء رحَّب سعادة مدير الجامعة بالوفد مستعرضًا أهداف الجامعة ومساراتها العلمية والبحثية المختلفة، ورسالتها العالمية لخدمة الدين الإسلامي والمجتمع، والدور الذي تقدمه الجامعة للطلاب من أبناء الأمة الإسلامية الذين تستقبلهم الجامعة كل عام من خلال توفير الفرص التعليمية لهم في كليات الجامعة المختلفة ومعهد تعليم اللغة العربية.
وأشاد الشيخ قمر الدين بن يوسف بما تقدمه الجامعة الإسلامية من خدمة للإسلام والمسلمين في مختلف أرجاء الأرض. معبرًا عن اعتزازه بمخرجاتها التي تؤكد على رسالة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال.