المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بواسطة : 10-11-2015 10:12 صباحاً 15.0K
المصدر -  
*مكة المكرمة –حمدان الروقي
*إستقبل مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة اليوم الاثنين 27 / 1 / 1437هـ عدداً من طلاب مدرسة الفضل الثانوية الأهلية يرافقهم الأستاذ وليد عبد السميع مشرف النشاط الاجتماعي والثقافي بالمدرسة ، حيث قام الطلاب بزيارة المرضى في قسم الطوارئ بالمستشفى حيث أستمعوا إلى شرح عن حالات المرضى من الدكتور فادي خوجه طبيب الطوارئ والإصابات .
*وتعرف الطلاب خلال الزيارة على موضوع الإصابات التي يستقبلها قسم الطوارئ وأنواعها وطريقة التعامل الطبي معها وما يحتويه قسم الطوارئ من تجهيزات طبية وكوادر طبية ، وقدم الطلاب الورود للمرضى ، كما تلقوا خلال الزيارة عدداً من النصائح الطبية ، متمنيين للمرضى الشفاء العاجل .
وأوضح سعادة مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون بين التعليم والصحة والتي تهدف إلى نشر ثقافة زيارة المريض وفوائدها على المريض إضافة إلى توعية الطلاب بأهمية الوقاية والتقيد بالأنظمة لتفادي أي ضرر قد يتعرضون له لا سمح الله .
وأكد أن المستشفى يستقبل عدداً من الطلاب طوال العام الدراسي ومن مختلف المستويات التعليمية يرافقهم الأطباء المتخصصين من المستشفى وهذه من أدوار المستشفى الأخرى تجاه أبناءنا الطلاب ، مبيناً أن الطلاب يتلقون المعلومات الطبية العامة والنصائح بشكل مباشر من الأطباء.